Home » روجيه دوبوي تفتتح بوتيكاً جديداً لها في الولايات المتحدة الأميركية
ساعات

روجيه دوبوي تفتتح بوتيكاً جديداً لها في الولايات المتحدة الأميركية

من المتوقّع أن تتألق روجيه دوبوي في سماء لوس أنجلوس هذا الصيف مع افتتاح بوتيكها الجديد في شارع برايتون واي، على بُعد بضعة أمتار من جادة روديو درايف في بيفرلي هيلز، معقل الموضة والتصميم والفنّ والثقافة في كاليفورنيا الجنوبية. سيكون هذا البوتيك ثاني بوتيكات العلامة على الأراضي الأميركية إلى جانب البوتيك الرئيسي اللافت في جادة ماديسون أفنيو في مدينة نيويورك. وتعليقاً على هذا الافتتاح الجديد، قال جان-مارك بونتروي، “نحن مُدركون تماماً لأهمّية السوق الأميركية التي تضمّ عدداً كبيراً من هواة علامتنا، ويسرّنا أن نعزّز وجودنا بشكل أكبر على الساحل الأميركي الغربي الذي يتميّز بروحٍ حرّة وأسلوب عيش راقٍ يتماشى تماماً مع جوّ وأسلوب روجيه دوبوي”.

يعرض هذا البوتيك الجديد موهبة الدار وقدرتها على مخالفة القواعد ونسف التقاليد كما يقدّم تفسيراً بصرياً جديداً ولافتاً للمصنع نفسه من خلال وفرةٍ من العناصر البصرية. تضمّ هذه العناصر شقّاً أحمر عبر الأرضية يجتاز رمزياً المسافة بين جنيف ولوس أنجلوس ويخرق الحائط وصولاً إلى… مَن يدري إلى أين؟ كما يتمتّع البوتيك بلمسةٍ فنيّة حميميّة وبسيطة شبيهة بأجواء صالة عرض فنيّة وستُعرَض فيه أفضل تشكيلات ساعات أكسكاليبور الأيقونية، كما سيشكّل موقعاً ديناميكياً لمعارض فنيّة وفعاليّات وحفلات كوكتيل مع فنّانين محلّيين ومع شركاء العلامة.

ADVERTISING
inRead invented by Teads
بروحها الإبداعيّة وتماشياً مع ذهنيّة روجيه دوبوي المتمثّلة بشعار « dare to be rare »، تعكس هذه المساحة الجديدة بشكلٍ واضح أسلوب عيش بيفرلي هيلز وهي تعبير لافت عن التزام المصنع باعتماد “مواد متطوّرة وتعقيدات تقدّمية”.

وبمناسبة الافتتاح، أُقيم حفل عشاء حصريّ مع مجموعة مُختارة من العملاء خلال هذا الشهر في بوتيك بيريلّي P ZERO WORLD المجاور – وهو الأول من نوعه. أبرز هذا الحدَث روح رياضة السيارات #DareToRace التي تجسّدها شراكة المصنع المُفعمة بالأدرينالين مع الشركة الأيقونية لتصنيع إطارات السباقات.