Home » روجيه دوبوي تُطلق إصداراً حصرياً لنادي الهلال السعودي
ساعات

روجيه دوبوي تُطلق إصداراً حصرياً لنادي الهلال السعودي

خلال حفل التوقيع الذي أقيم مؤخرا في بوتيك روجيه دوبوي في برج المملكة بالرياض، كشفت دار الساعات السويسرية “روجيه دوبوي ” النقاب عن الشراكة الجديدة مع نادي الهلال السعودي العريق لكرة القدم، بحضور إدارة نادي الهلال، والمدير الإقليمي لعلامة روجيه دوبوي، جان سيباستيان بيرلاند، ونجم المنتخب السعودي ومدافع نادي الهلال، ياسر الشهراني الذي تم تعيينه مؤخرا صديقا للعلامة.

إصدار حصري

وفي إطار هذه الشراكة المرموقة طور الصانع السويسري روجيه دوبوي إصدارا محدودا من 60 قطعة لطراز أكسكاليبور أوتوماتيك الأيقوني بالفعل في ذكرى احتفال النادي بمناسبة مرور 60 سنة على التأسيس. وسيتوفر إصدار أكسكاليبور الهلال حصريا لدى بوتيك روجيه دوبوي في الرياض من خلال الطلب المسبق الذي يبدأ من الآن.
تأتي ساعة أكسكاليبور إصدار الهلال في علبة وطارة تيتانيوم أسود دي إل سي DLC ويبلغ قطر العلبة 42 مللم فيما تعمل بآلية حركة RD830 التي تزود الساعة بالثواني الصغيرة، نافذة التاريخ عند الساعة 6 تماما، واحتياطي طاقة لمدة 48 ساعة. وتعد قطعة البوتيك الحصرية مزيجا مثاليا لتحدي روجيه دوبوي تحدى لتكون الأجرأ “Dare to be Rare”، في تناغم تام مع هوية نادي الهلال السعودي التي تبرز من خلال ميناء زرقاء، شعار النادي وعبارة 60 عاما على التأسيس “60 year’s Anniversary” على ظهر زجاج الزفير. تقاوم الساعة تسرب المياه حتى عمق 3 بار وتأتي بحزام أسود من جلد التمساح منظم بدرزات زرقاء في إشارة إلى ألوان النادي الرسمية.

التفاني في الأداء والدقة

قال جون مارك بونتروي، الرئيس التنفيذي في روجيه دوبوي: “نفخر بالشراكة مع نادي الهلال الذي وصل إلى موقع أسطوري بفضل أدائه الرائع على المستوى الخليجي والعربي والآسيوي. وهناك أوجه شبه عديدة تربط بين عالميْ نادي الهلال ومقره الرياض ودار روجيه دوبوي، منها التفاني في الأداء والدقة فضلا عن الحفاظ على موقع الصدارة بين الآخرين”.
من جانبه أوضح سمو الأمير نواف بن سعد آل سعود، رئيس نادي الهلال، قائلا: “إن لمن دواعي سرورنا التعاون مع روجيه دوبوي التي دأبت على إرساء معايير الامتياز في عالم الساعات الفاخرة. دافع الامتياز هو ذات الدافع وراء جهودنا في نادي الهلال لكرة القدم، حيث يجمعنا هدف الوصول إلى مستويات أعلى دائما”.