Home » ريموند ويل تحتفل بالذكرى الثمانين لمؤسس الروك آند رول بودي هولي
ساعات

ريموند ويل تحتفل بالذكرى الثمانين لمؤسس الروك آند رول بودي هولي

أعلنت دار الساعات السويسرية الفاخرة ريموند ويل عن إضافة جديدة لسلسة ساعات إصداراتها الموسيقية الخاصة، وذلك احتفالا بالموسيقى الخالدة، من خلال إطلاق ساعة مايسترو “بودي هولي”. ترسخ الشراكات الأخيرة مع البيتلز وفرانك سيناترا التزام العلامة الدائم وجدارتها كداعم لصناعة الموسيقى والأعمال الخيرية.
يكرّم إصدار المايسترو المحدود، الذي صُمم بالتعاون مع “ماريا إلينا هولي”، الموسيقي الأسطوري “بودي هولي”، الذي يُعرف بأنه رائد الروك آند رول والذي أثر وألهم العديد من الفنانين بما في ذلك: البيتلز، ذا رولنج ستونز وإلتون جون. وُلد بودي هولي في لودبوك، تكساس في السابع من سبتمبر 1936، ويعد إصدار المايسترو المحدود هذا تكريما للذكرى الثمانين لمولده. وسيتم التبرع بنسبة من كل ساعة تباع لصالح مؤسسة “بودي هولي” التعليمية، وهي مؤسسة خيرية تقدم التعليم الموسيقي والفرص للشباب حول العالم. وتأمل المؤسسة لإقرار BMG Rights Management (الولايات المتحدة) على أنها الممثل لحقوق الملكية الفكرية لـ “بودي”، على دعمهم الطيب لهذا المشروع.
لقد صممت ريموند ويل ساعة “بودي هولي” فريدة حقا بسمات مميزة وإشارات مرجعية للفنان. تحتوي ساعة المايسترو على علبة مصقولة من الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 39.5 مللم وتعمل بآلية حركة RW4250 أوتوماتيكية ميكانيكية يمكنها الاحتفاظ باحتياطي الطاقة لمدة 38 ساعة وسوار لامع من الفولاذ المقاوم للصدأ. تحتوي الميناء الفضية الجلفاني على عناصر بارزة باللون الأزرق الشاحب (لون بودي المفضل)، تثري الحاف، وعلى الميناء الفرعية الثانوية الثانية، التي تحتوي أيضا على نظارة (الشعار الأيقوني للموسيقار) على نطاق عقرب الثواني. يتوازن الرقم الكبير 9، الذي يرمز إلى رقم الحظ الخاص بـ “بودي”، بميناء التاريخ عند الساعة 3 تماما.

إصدار مايسترو بودي هولي
البيانات الفنية
2238-ST-BUDH1
آلية الحركة: آلية حركة RW4250 ميكانيكية ذاتية التعبئة
الاحتفاظ بالطاقة: 38 ساعة
الجواهر: 31
الوظائف: الساعات، الدقائق، والثواني الصغيرة
التاريخ: نافذة عند الساعة 3 تماما
العلبة: مستديرة- الفولاذ المصقول المقاوم للصدأ
القطر: 39.5 مللم
السماكة: 9 مللم
التاج: الفولاذ المصقول – مسنن بمونوغرام RW
الكريستال: الزفير بمعالجة مضادة للتوهج على كلا الجانبين
الميناء: فضية، بعناصر بارزة باللون الأزرق الباهت تثري الحافة وعلى عداد الثواني الصغيرة عند الساعة 6 تماما. الرقم الكبير 9 وتوقيع بودي هولي
العقارب: نوع الصلب، شكل العصا، عقرب الثواني الصغيرة به صورة مصغرة لنظارة رمزية
ظهر العلبة: مطقطقة، بكريستال زفير مدخن يظهر شعار مؤسسة بودي هولي التعليمية ونقش الإصدار المحدود
السوار: فولاذ مصقول مقاوم للصدأ، مشبك ريموند ويل المطوي بنظام أمن مزدوج الكبس
مقاومة تسرب المياه: 5 بار (50 متر)
انتهى

عناية المحررين:

ريموند ويل:

RAYMOND WEIL ھو اسم دار شركة تصمیم الساعات السویسریة وھو اسم العائلة التي ارتبط اسمھا منذ أكثر من نصف قرن في عالم تصمیم الساعات والقیم المرتبطة بھا والتي جسدتھا في كل تصمیم من تصامیمھا.
ھذه الدار التي تنتمي إلى الدائرة المتمیزة من الشركات العائلیة المستقلة في عالم الأعمال، تقوم ھذه الشركة منذ سنین طویلة بتصمیم ساعات أنیقة ومتمیزة للسیدات والرجال. تأسست في العام 1976 ، ویدیرھا الیوم السید إیلي بیرنھایم، حفید المؤسس الذي أعطى اسمه لھذه الشركة. جیل بعد جیل، سعت الشركة ومقرھا في جنیف، الى مواصلة التطویر والتحسین ورسّخت موقعھا كواحدة من الشركات الرائدة في عالم صناعة الساعات السویسریة.
الموسیقى والفن ھما بالنسبة لـ RAYMOND WEIL بمثابة الفكر والثقافة للبشر؛ مصدر لا ینضب من الإلھام والابتكار والإبداع. إن الرؤیة الإبداعیة لھذه العائلة ھي التي رسّخت قوة RAYMOND WEIL وجعلتھا متمیزة بتصامیمھا وقیمھا. الموسیقى والفن ھما المحفزان الرئیسیان لإبداعاتنا، ویقطنان عمیقًا في كل علاقات التعاون الدولیة التي تربطنا بفنانین مشھورین وفرق موسیقیة معروفة وقاعات احتفالیة أیقونیة ومؤسسات تخصص مصادرھا لدعم الفنون كما ھو الحال في معظم حفلات الجوائز الفاخرة.
ترتكز ھذه الدار السویسریة لتصمیم الساعات على 40 عامًا من الخبرة والتصمیم، وبھذا تدفع بمواھب ومھارات تصمیم الساعات قدمًا وھي خبرات اكتسبھا السویسریون بصبر على مدار قرون. الدقة والجودة والثقة والنبالة والمعدات عالیة الجودة ھي معاییر ترافق فلسفة الشركة وتكسبھا بجدارة ختم “صُنع في سویسرا”.