Home » ساعات فيرّاغامو مجموعة موسم خريف/ شتاء 2024
اكسسورات ساعات ستايل

ساعات فيرّاغامو مجموعة موسم خريف/ شتاء 2024

تترجم مجموعة ساعات فيرّاغامو الجديدة مفهوم الجمال عند ماكسيميليان ديفيس وتُحوّلها إلى رؤية للوقت تقيس كل لحظة بأناقة ودقة.

تجتمع الآليات المبتكرة مع الأشكال الجريئة والهياكل الرياضية والصور الظلية النفيسة والغنية بتفاصيل لا لبس فيها والتي تذكرنا بتراث وتقاليد التفوّق الحرفي النموذجي الذي يميّز كل إبداع من إبداعات الدار.

يقدم تطور مجموعة فيرّاغامو الأكثر مبيعاً اختلافات خفيّة وصناعة متطورة تعكس التصميم الخالد في الحاضر وفي أسلوب الأجيال الجديدة. يبرز شعار غانشيني، الذي أعيد ابتكاره وإعادة النظر فيه في تعابيره العديدة، في كل موديل كرمز لنهج يتميز بالرقي والراحة.

 

فيرّاغامو سبورت

إستوحت هذه الساعة تصميمها من تصميم الأحذية الرياضية، حيث تجسّد ساعة فيراغامو سبلورت (Ferragamo Sport) روح الحداثة النشطة والنابضة بالحياة وتستهدف الأجيال الجديدة التي تحب النفاسة الرياضية. يراعي الميناء المشطّب بأشعة الشمس والمسحة المتباينة صناعة الحزام الحصرية، المكون من ثلاثة عناصر أنبوبية تستحضر بنية الحذاء، مما يضفي على الساعة لمسة ثلاثية الأبعاد.

معلومات تقنية

  • الصندوق: قطره 46 ملم – التاج ملولب في وضعية الساعة 2 والساعة 4 مع وظيفة الغطس ● الحركة: تعمل على كوارتز ولها 3 عقارب (روندا 763) – صناعة سويسرية ● الميناء: أشعة الشمس مع شعار فيرّاغامو وعقارب ومؤشرات مشعّة ● الحزام: مصنوع من السيليكون تتخلله عناصر أنبوبية ثلاثية الأبعاد وشعار فيرّاغامو متباين – إبزيم له شكل الدبوس يحمل شعار فيرّاغامو ● مقاومة تسرّب الماء حتى 200 متر