Home » ساعة HyperChrome Match Point ..أحدث إبداعات Rado
ساعات

ساعة HyperChrome Match Point ..أحدث إبداعات Rado

تتميز Rado بتراث طويل في عالم التنس، وها هي الشركة السويسرية لصناعة الساعات تكشف النقاب عن ساعة حصرية تثبت اهتمامها بهذه الرياضة. يتم إنتاج ساعة HyperChrome Match Point من Rado بإصدار محدود من 999 قطعة لتتوج معصمك داخل حلبة التنس وخارجها.

وتأتي هذه الساعة الجديدة المستوحاة من رياضة التنس لتنضم إلى سابقتها ساعة HyperChrome Match Point الأصلية. يُذكر أن النموذج الجديد يتمتع بالشكل الأنيق نفسه والسمة الرياضية للطراز الأصلي، ولكنه يتميز بألوان وتفاصيل جديدة. ويُعَد الميناء الأزرق القاعدة الأساسية للموانىء الثلاثة الفرعية: عداد ثوانٍ، وعداد دقائق كرنوغراف، وعداد ساعات كرونوغراف. وفي إشارة إلى نقاط اللعبة، قسّم عداد الثواني إلى علامات 00، و 15 و 40، فيما قسّم عداد دقائق الكرونوغراف إلى علامة 30. أما عداد ساعات الكرونوغراف فيضفي لمسة ساحرة مستوحاة من عالم رياضة التنس بتصميمه الذي يشبه شبكة التنس.

وتزداد سمات المظهر الرياضي لساعة Match Point من خلال تدريج مقياس السرعة المحفور حول إطارها المحيط اللامع. وباستخدام مقياس السرعة والعقرب ذي الطرف الأحمر، يمكنك حساب السرعة بناءً على وقت الرحلة أو المسافة بناءً على السرعة. وتزداد اللمسات الذكية للساعة من خلال اللمعان المعدني الدافئ الفريد لهيكلها المصنوع من سيراميك البلازما فائق التقنية. كما تأتي العلبة الحاضنة بهيكلية monobloc والسوار بلونه غير اللماع، مع روابط وسطى عالية اللمعان، لتُضفي على هذه الساعة تباينًا تهفو إليه الأنظار.

اللمعان الرياضي

تأتي ساعة HyperChrome Match Point الجديدة، لتسلّط الضوء على استخدام سيراميك البلازما فائق التقنية الذي تتميز به شركة Rado . وللحصول على مظهر معدني فريد من نوعه للخامات، توضع مكونات السيراميك ذات اللون الأبيض في فرن البلازما. يتم تفعيل الغازات بدرجة حرارة 20,000 درجة مئوية ليتحوّل السيراميك إلى تحفة معدنية لامعة وفريدة لا نظير لها. ويتألق لون البلازما الفريد ببريقه المعدني من دون احتوائه على أية معادن على الإطلاق، وذلك مع الحفاظ على كل مزايا السيراميك عالي التقنية. وعلى غرار ساعات Rado الأخرى المصنوعة من السيراميك فائق التقنية، فإن ساعة HyperChrome Match Point تتميز بخفة الوزن، ومقاومة الخدش، ومنع الحساسية – ما يجعلك ترفع بها كأس البطولة مستمتعاً بسمات الراحة واللمسات التصميمية الأنيقة.

Rado تختتم العام 2016 مع بطولة مبادلة العالمية للتنس

للسنة السادسة على التوالي، يتم اختيار Rado لتكون ضابط الوقت الرسمي في بطولة مبادلة العالمية للتنس، كما اختيرت ساعة Rado HyperChrome Match Point الجديدة الساعة الرسمية لهذه البطولة. تجدر الإشارة إلى أن الدورة التاسعة من هذا الحدث تُنظّم في الفترة الممتدة بين 29 و31 ديسمبر الحالي في مدينة زايد الرياضية في أبو ظبي. بالإضافة إلى إطلاق ساعة HyperChrome Match Point الجديدة في هذه المناسبة، سوف تبرز Rado أيضاً داخل الملعب من خلال ساعاتها الركنية المميزة إلى جانب ركن ضربات Rado حيث يحظى الزوّار بفرصة اختبار سرعة ضرباتهم. كذلك، يمكن للمشاهدين زيارة كشك Rado للإطلاع على ساعة HyperChrome Match Point الجديدة كما ومجموعات هذه العلامة التجارية المميزة.

شركة Rado ولعبة التنس في عام ‎2017

تعتبرRado مسجل الوقت الرسمي في العديد من بطولات التنس الدولية في عام 2017، بما في ذلك، وعلى سبيل المثال لا الحصر: بطولة Brisbane International (بريسبين، أستراليا: 1- 8 يناير)؛ بطولة Abierto Mexicano Telcel (أكابولكو، المكسيك: 22 فبراير – 3 مارس)؛ بطولة Aegon Open Nottingham ATP (نوتينجهام، المملكة المتحدة: 10- 18 يونيو)؛ بطولة Aegon Open Nottingham WTA (نوتينجهام، المملكة المتحدة: 10- 18 يونيو)؛ بطولة Aegon Classic (بيرمنجهام، المملكة المتحدة: 17- 25 يونيو)؛ بطولة Aegon Championships – Queen’s (لندن، المملكة المتحدة: 19- 25 يونيو)؛ بطولة Aegon International (إيستبورن، المملكة المتحدة: 23 يونيو – 1 يوليو)؛ بطولة Rakuten Open Tournament (طوكيو، اليابان: 2- 8 أكتوبر)؛ بطولة Bank of Moscow Kremlin Cup (موسكو، روسيا: 16- 22 أكتوبر)؛ بطولة Erste Bank Open (فيينا، النمسا: 21- 29 أكتوبر).