Home » ساعة Rado True Shadow تتألق بإصدار محدود
ساعات

ساعة Rado True Shadow تتألق بإصدار محدود

تلقي شركة Rado لصناعة الساعات السويسرية الضوء على أحدث إبداعاتها التعاونية: ساعة Rado True Shadow، التي تم تصميمها بالاشتراك مع المصمم الياباني المعروف في عالم الموضة كونيهيكو موريناجا. وتجمع ساعة True Shadow التي تأتي بإصدار محدود بين الأسلوب الفريد لموريناجا وما يتميز به من جمال الألوان وخفة الوزن وبين السمات المظهرية والتركيبات فائقة التقنية لساعة True الكلاسيكية من Rado.

يشتهر موريناجا لأعماله في المنسوجات الضوئية الملونة، وهو مصمم مبدع وجريء في مجالي الموضة والتكنولوجيا. ومن خلال ساعة True Shadow الجديدة استطاع المصمم العالمي أن يجسد أفكاره التصورية لمجموعة الموضة متغيرة الالوان في عالم صناعة الساعات. عندما يتعرض ميناء ساعة True Shadow لضوء الشمس، فإنه يتحول إلى اللون الأسود. ولكن عندما تميل الشمس إلى الغروب، يبدأ ميناء الساعة في التحول تدريجيًا إلى اللون الرمادي إلى أن يصبح شفافًا في النهاية – مما يتيح لك رؤية آلية الساعة السويسرية النابضة التي تقبع بداخله.

ويشرح موريناجا هذا الأمر قائلاً، “كانت الفكرة تتمحور حول إضافة لون ثم استبعاده. ولقد حاولت الاستفادة من جوهر “طفو” الوقت في تصميم ساعة باستخدام عدسة بألوان ضوئية تغير لونها حسب ضوء الأشعة فوق البنفسجية UV.”

إظهار العناصر الخفية
الأسطح اللامعة بلونها الأسود الحالك كسواد الليل لساعة True Shadow مصنوعة من سيراميك مصقول فائق التقنية – المادة التي ابتكرتها Rado، وإحدى المواد المفضلة لدى الشركات المرموقة في صناعة الساعات نظرًا لجمالها، وراحتها، ومقاومتها للخدش. وفي ضوء الشمس، تعبر الساعة عن اسمها وتظهر باللون الأسود نظرًا لمينائها المعالَج باللون الأسود. وفي غياب ضوء الأشعة فوق البنفسجسة UV، يختفي الظل الذي يُضفي اللون الأسود على ميناء الساعة، ويكشف عن ساعة هيكلية ذات مستوى رائع من إتقان الصنعة والجمال الفائق.

ويشرح موريناجا هذا الأمر قائلاً، “فلسفتي التصميمية تقوم على إظهار الأشياء التي تكون في الأصل غير مرئية. وهذا يشبه عملية خلع الملابس وإظهار الجسم.”

ويقول المدير التنفيذي لشركة Rado ماتياس بريشين “إن كونيهيكو موريناجا مصمم رائع لا يخشى التجربة. وإن عمله باستخدام المواد المبتكرة يتجاوز الحدود في عالم الموضة، وإن Rado لتفخر بنقل رؤيته إلى فنون صناعة الساعات لديها والتي تجسدت في ساعة True Shadow الجديدة.”

وتُعَد ساعة Rado True Shadow جزءًا من السلسلة الحصرية من الساعات ذات الإصدار المحدود التي تطلقها العلامة التجارية هذا العام، وذلك بالتعاون مع مصممين مشهورين يسعى كل منهم إلى إبراز رؤيته الشخصية في ساعات Rado True المحبوبة.

نبذة عن كونيهيكو موريناجا
وُلِد المصمم كونيهيكو موريناجا في عام 1980 في طوكيو، اليابان، وتخرج من جامعة Waseda University وأكاديمية Vantan Design Academy. وأطلق علامته التجارية الخاصة في عام 2003. معوّلاً في عمله على مقولة “الله يكمن في التفاصيل”، استمر في العمل ليفوز بالعديد من الجوائز، مثل جائزة Avant-garde Grand Prix في معرض Gen Art في نيويورك في عام 2005، وجائزة 29th Mainichi Fashion Grand Prix لأفضل مصمم لعام 2011. وقدم أول مجموعة نسائية له في أسبوع باريس للموضة Paris Fashion Week في عام 2014.

نبذة عن شركة Rado
تعتبر Rado علامة تجارية عالمية تشتهر بتصاميمها المبتكرة واستخدام المواد الثورية لابتكار أمتن الساعات في العالم. ومنذ تأسيسها في لنجناو، سويسرا، اكتسبت Rado روح الريادة التي تقوم على فلسفة هذه العلامة التجارية المتمحورة حول شعار “الخيال هو أساس الابتكار”، الفلسفة التي لا تزال تثبت صحتها حتى يومنا هذا.

ساعة Rado True Shadow
الرقم المرجعي 734.0100.3.012

آلية الحركة ‎11 ½ ETA C07.631، أوتوماتيكية، 25 محور ارتكاز، مظهر هيكلي ومزخرف، لون النيكل الفضي، دوار متذبذب DLC أسود، احتياطي طاقة يصل إلى 80 ساعة.

العلبة الحاضنة مصنوعة من السيراميك فائق التقنية باللون الاسود المصقول، هيكلية monobloc
الجهة الخلفية مصنوعة من التيتانيوم المطلي باللون الاسود بتقنية PVD مع الكريستال الصفيري
تاج الضبط من السيراميك فائق التقنية باللون الأسود المصقول
كريستال صفيري مقوس مزود بطبقة مضادة للانعكاس على الجانبين
مقاومة تسرّب المياه حتى ضغط ‎5 بار (‎50 متراً)
نقش خاص على الجهة الخلفية: LIMITED EDITION ONE OUT OF 1001 KUNIHIKO MORINAGA (إصدار محدود واحدة من 1001 قطعة كونيهيكو موريناجا)

ميناء الساعة شفاف بتأثير أضواء ملونة
مع شعار Rado مطبوع باللون الأبيض

عقارب الساعة بلون الروديوم مع الفينير الأبيض
عقرب ثواني بلون الروديوم

السوار ثلاثي الصفوف من السيراميك فائق التقنية باللون الأسود المصقول
إبزيم ثلاثي الطيات من التيتانيوم اللماع

المقاييس
40.1 x‏ 47.3 x‏ 10.5 (عرض x طول x ارتفاع بوحدة ملم)