Home » عطلة نهاية الأسبوع الكبرى في أتلانتس رويال
سياحة فنادق وجهات

عطلة نهاية الأسبوع الكبرى في أتلانتس رويال

يعرض فندق أتلانتس ذا رويال ريفيرال ويك إند أفضل ما في “عيد الأحلام” من الطهاة المشهورين عالميًا ، بما في ذلك خوسيه أندريس ونوبو ماتسوهيسا

بدأ الحدث الذواقة احتفالات عطلة نهاية الأسبوع Grand Reveal في أحدث منتجع فائق الفخامة في دبي ، أتلانتس ذا رويال

 

بدأ الليلة الماضية ، أحدث وأشهر منتجع فائق الفخامة في العالم ، أتلانتس ذا رويال ، عطلة نهاية الأسبوع الكبرى الحصرية مع “ عيد الأحلام ” النهائي – الذي يقدم عرضًا توقف تجربة تذوق لا مثيل لها ، مع طعام يقدمه ستة طهاة مشهورين عالميًا سيفتحون جميعًا مطاعم في المنتجع الجديد في فبراير.

 

يستضيف المنتجع الجديد ، الذي صممه كبار المصممين والمهندسين المعماريين والفنانين في العالم ، بعضًا من الوجوه الأكثر شهرة في العالم لمدة ثلاثة أيام من الفعاليات والتجارب فائقة الفخامة عبر Grand Reveal Weekend.

 

حضر الضيوف مغامرة تناول الطعام الأبيقورية لمرة واحدة في العمر لتحميص افتتاح مطاعم الطهاة المشاهير الثمانية الجديدة في أتلانتس ذا رويال ، والتي يرأسها رموز الطهي بما في ذلك نوبو ماتسوهيسا ، وخوسيه أندريس ، وكوستاس سبيلياديس ، وأريانا بوندي ، ملكة كيكة كوتور ميش تورنر وجاستون أكوريو كلها تحت سقف واحد لليلة واحدة فقط.

 

اجتمع كبار الشخصيات من جميع أنحاء العالم في تجربة تناول الطعام التي لا مثيل لها في المنتجع ، فن الطهو ، والذي يضم مجموعة من محطات الطهي الحية التي تقدم كنزًا دفينًا من روائع الطهي من جميع أنحاء العالم. كان الضيوف في Grand Reveal Weekend أول من جرب تناول الطعام الانتقائي المعروض للضيوف ، قبل أن يفتح فندق Atlantis The Royal أبوابه رسميًا للضيوف في فبراير من هذا العام.

 

قدمت قائمة “ Feast of Dreams ” المنسقة خصيصًا للضيوف المأكولات الشهية من جميع أنحاء العالم بما في ذلك الكركند الأزرق من مطعم La Mar البيروفي وبيتزا Wagyu Bresaola Sicilian في مطعم البيتزا العالمي بالفندق ومجموعة واسعة من السوشي في The Seven Seas sushi العداد الموجود داخل فن الطهو (القائمة الكاملة لعيد الأحلام مرفقة). لإرضاء أسنانهم الحلوة ، تمت دعوة الضيوف لإنهاء أمسياتهم مع مجموعة مختارة من الأطباق الشهية من The Little Venice Cake Company المملوكة من قبل Mich Turner MBE – خباز المعجنات والخبز للملوك والمشاهير العالميين. تضمنت المجموعة المشهورة عالميًا حلويات من Raspberry و Rose Buttercream Cake إلى Caramel Shortbread ، بالإضافة إلى قطعة المقاومة ، كعكة احتفال نهاية الأسبوع الضخمة الضخمة ، التي تم تقديمها إلى Atlantis The Royal من قبل Turner للاحتفال بإطلاق المنتجع المرتقب بشدة. يبلغ وزن الكعكة التي يبلغ وزنها طنًا متريًا ، وقد تم خبز الكعكة التي يبلغ ارتفاعها 5 أقدام و 4 أقدام لإطعام 1200 ضيف ، وتضم ما مجموعه سبع طبقات وتزينها 25 طائرًا مصنوعًا من السكر المصنوع يدويًا و 80 فراشة مرسومة يدويًا استغرق إعدادها سبعة طهاة معجنات لمدة ستة أيام.

 

شهد مساء الجمعة “عيد الأحلام” بداية عطلة نهاية الأسبوع الخاصة والحصرية التي تقام قبل الافتتاح الرسمي للمنتجع. الضيوف مدعوون للاستمتاع بعروض الفندق الفائقة الفخامة مع جدول منظم للأحداث والتجارب ، بما في ذلك عرض رائع ليلة السبت لفنان حائز على جائزة جرامي 29 مرة – مزيد من التفاصيل حول هذا غدًا.

 

في المجموع ، لا تقدم المطاعم والبارات الـ 17 العالمية في Atlantis The Royal للضيوف تجربة تذوق لا مثيل لها فحسب ، بل يتم الترحيب بالضيوف أيضًا في مجموعة رائعة من الوجهات الترفيهية التي لا تُنسى بما في ذلك Cloud 22 ، وهي مساحة ترفيهية في الهواء الطلق تضم بار للسباحة وأعلى كشك DJ لامع على شكل رأس ، ومطعم Ling Ling الشهير عالميًا ، وهو مطعم آسيوي حديث يقدم أفضل تجربة من النهار إلى الليل.

 

من المقرر أن تفتح ثمانية أيقونات طهي أبوابها في أتلانتس ذا رويال *:

نوبو على الشاطئ
عشاء هيستون بلومنتال
جاليو لخوسيه أندريس
مطبخ أريانة الفارسي
لا مار من جاستون أكوريو
EstiatorioMilosby Costas Spiliadis
شركة ليتل فينيس كيك من ميش تورنر

* قائمة أكثر شمولاً من قائمة العروض للضيوف في عطلة نهاية الأسبوع في عيد الأحلام في Notes to Editors