Home » فعالية مشوقة تجمع عشاق MINI في دبي
سيارات

فعالية مشوقة تجمع عشاق MINI في دبي

استمتع عشاق سيارات MINI بفعالية مميزة نظمها المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لعلامتي MINI وBMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، وانطلق هواة هذه العلامة المميزة على متن سياراتهم في رحلة جابت أطراف مدينة دبي تخللها العديد من النشاطات الترفيهية، وجوائز مميزة.

وشهد MINI City Rally مشاركة ما يزيد عن 100 شخص من محبي سيارات MINI برفقة عائلاتهم وأصدقائهم، خاضوا خلاله مجموعة من التحديات والمنافسات المشوقة.

لمحة عن المركز الميكانيكي للخليج العربي: الوكيل والموزع المعتمد لمجموعة BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.

قدّم المركز الميكانيكي للخليج العربي لأكثر من 42 عاماً سيارات فارهة وخدمات مميزة لعملائه بصفته الوكيل الحصري لسيارات مجموعة BMW وMotorrad في دبي والشارقة والإمارات الشمالية. بدأ المركز الميكانيكي للخليج العربي أعماله في العام 1976 وتوسّع ليصبح أحد أهمّ الأسواق لمجموعة BMW الشرق الأوسط.

يضم المركز الميكانيكي للخليج العربي حالياً 26 مركز خدمة وبيع في دبي والشارقة والإمارات الشمالية. ويشمل أربع صالات عرض BMW وأربع صالات MINI واثنتين لعلامة رولز-رويس، واحدة للسيارات الجديدة وأخرى لسيارات Provenance وأول متجر رولز-رويس في العالم. إضافة الى ثلاث منشآت لبيع السيارات المستعملة المعتمدة بموجب برنامج BMW Premium Selectionوصالة عرض لدراجات BMW Motorrad. أما مراكز الخدمة فتضم مركزين لتصليح السيارات وست ورش عمل ومستودعين للسيارات إضافة الى المركز المتطور الوحيد المخصّص العالم لخدمات ما بعد البيع لرولز-رويس. وعام 2016، أصبح المركز الميكانيكي للخليج العربي الوكيل الأفضل مبيعاً لسيارات رولز-رويس على مستوى العالم.

المركز الميكانيكي للخليج العربي ملتزم بشدّة تجاه المجتمعات التي يخدمها. فهو ينظّم سلسلة أنشطة تسويقيّة وفعاليّات رعاية تؤكّد على إيمانه بأهمية المنطقة وإمكانياتها. فقد أعلن مؤخراً على سبيل المثال عن شراكة لمدة ثلاث سنوات مع معرض “آرت دبي”، كما أنه داعم أساسي لسلسلةBMW Contemporary ، وهي مبادرة محلية حصرية للشرق الأوسط تهدف الى تعزيز الحوار بين الثقافات من خلال توفير منصة للفنانين يتشاطرون عبرها أعمالهم وقصصهم. كذلك، تجمع المركز علاقة طويلة الأمد بشرطة دبي من خلال مزايا BMW Connected Drive الابتكاريّة والتي تهدف إلى تحسين مستوى السلامة على طرقات دبي.

وعام 2017، رحّب المركز الميكانيكي للخليج العربي بطرازات iPerformance – وهي عبارة عن أسطول من السيارات الكهربائية الهجينة القابلة للشحن. ويساهم أسطول السيارات الهجينة القليلة الانبعاثات والمراعية للبيئة والمتميزة بانخفاض استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون بفضل محركاتها الكهربائية العالية الأداء في رسم معالم طريق جديد في المنطقة نحو اعتماد وسائل نقل مستدامة. كما أصبح المركز الميكانيكي للخليج العربي العام الماضي مزوّد طيران الإمارات بأسطول سيارات، حيث يحظى كافة ركّاب درجة رجال الأعمال بسيارات BMW 520i Tourings.


Tags