Home » فورد موستناج تتألق بتصميم جديد
سيارات

فورد موستناج تتألق بتصميم جديد

أعلنت شركة hurst قيامها بتعديلات تقنية وتصميمية على أيقونة فورد موستانج، لتصل معها قوة السيارة إلى 1520 حصان، وتمنحها المزيد من الجاذبية. الشركة الأمريكية لتعديل السيارات لفتت إلى أن نسخة أيقونة فورد المعدّلة، والتي تحمل الاسم R-Code ، زادت قوة محركها V8 سعة 5 لتر إلى 760 حصان، وهو ما يمثل ضعف القوة القياسية 319 حصان، وذلك بفضل كمبريسور 3,2 لتر، المطور لدى شركة Kenne Bell، والتبريد بالسوائل.

مزايا النسخة الجديدة

شركة هرست تقدّم المستوى الأقوى من معدلات الأداء بنسخة R-Code، والذي يصل بالسيارة إلى قوة 1520 حصان. ولتتوافق نسخة هرست مع هذه المعدلات الجديدة تم تجهيز السيارة بطاقم نوابض جديد لخفض الخلوص الأرضي.

تعزيز مظهرها الحاد

ولمظهر أكثر جاذبية، يتوفر سبويلر خلفي جديد وعتبات جديدة وناشر هواء جديد، بالإضافة إلى طلاء باللونين الأبيض والذهبي، وجنوط هرست التي تتألق بحليات مذهبة.

فورد Focus RS وتعديلات أخرى

إشارة إلى أن شركة Mountune كانت قامت أيضًا بتعديلات تقنية على سيارة فورد Focus RS ، وذلك من اجل رفع معدلات أداء السيارة الرياضية المدمجة.
الشركة البريطانية أشارت إلى أن التعديلات التي أدخلتها على محرك السيارة رباعي الأسطوانات سعة 2,3 لتر Ecoboost، ساعدت في زيادة قوة المحرك حتى لامس الـ 375 حصانا، وكذلك زيادة عزم الدوران الأقصى إلى 510 نيوتن متر.