Home » قطع صيفية يجب ألا تخلو منها خزانة الرجل
ملابس

قطع صيفية يجب ألا تخلو منها خزانة الرجل

من المعروف أن ملابس الشتاء دائمًا ما تكون سهلة التناسق، وبكل بساطة يمكن تكوين طقم لا بأس به، وذلك بسبب كثرة القطع التي يمكن ارتداؤها، ما يجعل الأمر أكثر سهولة، ولكن مع الصيف يكون العرق والمحاولة لارتداء أكثر الملابس خفة لمقاومة الحر عائقًا نسبيًّا للأناقة.

لذلك سنقدم لك فيما يلي بعض القطع الصيفية التي تجعل إطلالتك أكثر جاذبية، وفي الوقت نفسه لا تشعر بمقدار الحرارة التي تصدرها الشمس في الصيف.

سترة قطنية

حرارة الشمس الحارقة لا تمكنك من التألق وارتداء ملابس كلاسيكية أنيقة إلى حد ما، إن السترات المصنوعة من القطن الخفيف تجمع بين الأناقة الشديدة التي يمكن أن تحضر بها مناسبة صباحية أو تجمعًا، أو حتى  الذهاب بها إلى العمل دون القلق من الحرارة حيث إن القطن يعرف بامتصاصه الرائع للعرق والتقليل من الحرارة.

يمكنك ارتداء تلك السترة مع البنطال القماش لمظهر أكثر كلاسيكية أو مع بنطال جينز لمظهر أنيق أكثر عصرية.

قمصان ذات الياقات الواسعة

لا أدري لماذا يصر البعض على ارتداء القمصان ذات الياقات التي تتميز بالضيق؟! والاستغراب يزيد عندما أراهم يرتدونها في الصيف، وأتساءل: هل يشعر هؤلاء بالبرد الشديد في منتصف الصيف حتى برتدوا تلك القمصان؟! فلقد وهبنا الله نعمة القمصان ذات الياقات الواسعة مع الألوان الصيفية المبهجة، تلك الياقات الواسعة التي تمثل منفذًا لدخول الهواء الطلق الرائع مع الحفاظ على أناقتك.

الشورتات

بدأت الشورتات تجتاح عالم الموضة خلال السنين القليلة الماضية بشكل كبير؛ فهي تعطي لك الحرية للقيام بأي نشاط بداية من الرياضة للتنزه على الشاطئ خلال ارتدائها، بل ويزيد مميزات الشورت بشكل كبير خاصة خلال الصيف إذا كانت خامتة مصنوعة من القطن وتحتوي على 0% بلويستر.

البناطيل ذات الأرجل الواسعة

هل سئمت من ارتداء البناطيل Skinny ذات الأرجل الضيقة التي لا تتناسب كليًّا مع حر الصيف؟ من حسن الحظ أن البناطيل ذات الأرجل الواسعة قد ظهرت في عالم الموضة من جديد خلال هذا العام، فاحرص على أن تمتلك ولو واحدًا منها.

الأحذية الرياضة

من أكثر أنواع الأحذية التي تتناسب مع الصيف وأنشطته وملابسه بشكل عام، والتي يجب ألا تخلو خزانة أي رجل منها هي الأحذية الرياضة، وننصحك بماركة أديداس؛ فهي الرائجة في هذا المجال.