Home » كرونوسويس تتألق بإصدار رجيوليتر المُطور بحجم جديد وتاريخ مُكبّر
ساعات

كرونوسويس تتألق بإصدار رجيوليتر المُطور بحجم جديد وتاريخ مُكبّر

يتميز هذا الظهور الأول بشكله وحجمه الجديدين. توفر العلبة الفولاذية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بقياس 41 مللم مستوى الحضور اللازم على معصمك، في حين أن تصميمها الرائع غير الزخرفي يجعل من “رجيوليتر كلاسيك دات” رفيقا معاصرا للغاية. هالتها الواضحة منحتها زخما أكبر من خلال استخدام الأرقام العربية الحصرية والميناء المجلفنة عالية الجودة. ترسم الساعة صورة سارّة بصفة عامة وذلك من خلال تفاصيل دقيقة مثل دواخل غيلوشيه لعرض لساعات والثواني، وطول العقارب المتناسق بدقة مع النطاق والتباين المثير بين الأسطح المتلألئة والباهتة.
وعلى مستوى التحسينات التقنية، تتميز “كلاسيك دات” بنافذة تاريخ بها عدسة مكبرة. الأكثر من ذلك، أنه يمكن أن قراءتها تماما حتى في الظلام، حيث تم تجهيز الميناء والعقارب بعناصر وإدخالات مصنوعة من سوبرلومينوفا. ويمكنك الاستمتاع بالغطس بها حيث أنها تقاوم تسرب المياه حتى عمق 10 بار/100 متر.
ومع ساعة “رجيوليتر كلاسيك دات”، اختارت كرونوسويس أيضا توليفات اللون والمواد لعمل ساعة ذاتية التعبئة غير تقليدية، تتميز بإتقان مماثل لصناعة الساعات والتصميم الخالد. وسواء كانت ناصعة ومشرقا بميناء باللون الفضي الجلفاني أو معتمة بميناء جلفانية باللون الأسود غير اللامع، أو بالأحرى شكل غير تقليدي بلون أزرق منتصف الليل الداكن، فإن هذا التاريخ قد يتحول إلى حب مدى الحياة.
المعلومات الفنية –
الطراز: سيريوس رجيوليتر كلاسيك دات
المراجع: CH-8733-SI الفولاذ المقاوم للصدأ، ميناء الفضة الجلفانية
CH-8733-BLBK الفولاذ المقاوم للصدأ، ميناء جلفانية باللونين الأزرق والأسود
CH-8733-BK الفولاذ المقاوم للصدأ، ميناء باللون الأسود الجلفاني
العروض: رجيولتير بدقائق مركزية وثوانٍ صغيرة
العلبة:
علبة صلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، بتشطيب ساتاني وطارة مصقولة بتخريش جزئي وكريستال الزفير غير العاكس؛ ظهر علبة ملولب بتشطيب ساتاني وكريستال الزفيرر؛ تاج بصلي، مقاومة تسرب المياه حتى عمق 10 بار/ 100 متر، أشرطة أحزمة ملولب بنظام أوتوبلوك المسجل ببراءة اختراع.
الأبعاد: القطر 41 مللم، الارتفاع 12,93 مللم
الحركة: القطر : 30 مللم (تقريبا 13”’)
الارتفاع 6.35 مللم
الأحجار: 30
الميزان غلوسيدور، ثلاثة أرجل
نابض الميزان: أنشرون
الضبط الجيد: عن طريق كام غريب الأطوار
الحماية من الصدمات: إنكابلوك
التردد 4 هرتز.، 28,800 A / h (شبه ذبذبات)
احتياطي الطاقة: تقريبا 38 ساعة
تشطيب جلفاني أسود، أو أزرق ودوار محفور ببطانة الروديوم بأشرطة جنيف ، محمل كرة مثبت. لوحة دائرية الحبيبات وجسور؛ رافعة مصقول، عجلة فرار ومسامير
الميناء: وسط باهت، حلقات دائرية الحبيبات، عدادات بغيلوشيه، مجلفنة بمختلف الألوان اعتمادا على التصميم
شكل العقارب: شكل فيويل؛ منحنية، مطلية بالروديوم وبقص الالماس؛ عقربا الدقائق والساعات، بإدخالات سوبرلومينوفا
حزام لويزيانا من جلد التمساح؛ مشبك طي
الطراز: سيريوس رجيوليتر كلاسيك دات.