Home » لاند روفر تُطلِق أحدث سياراتها الرياضيّة
سيارات

لاند روفر تُطلِق أحدث سياراتها الرياضيّة

أزاحت شركة لاند روفر الستار عن أحدث نماذج سلسة Sport التي تجمع بين القوة والطابع الرياضي المميز. كبير المصممين في الشركة جيري ماكغوفرين قال، “أهم ما يميز Range Rover Sport الأخيرة هو حفاظها على الشكل والطابع التقليدي لسيارات لاند روفر رباعية الدفع، مع احتوائها على بعض التغيرات الخارجية المميزة التي تضفي عليها طابع الحداثة والرياضية. التعديلات التي طرأت على هذا النموذج شملت تغيرات طفيفة في شكل شبكة المبرد الأمامية ومصابيح الإضاءة بالإضافة لأقراص العجلات التي أتت بـ 6 أشكال مميزة”.

مصابيح مميّزة

الأضواء الأمامية تمّ تزويدها بمصابيح هالوجينية و12 مصباح LED لكل جهة موصولة بمنظومة متطورة قادرة على تعديل شدة الإضاءة، بما يتناسب مع سطوع الضوء في الشارع.

تغييرات في المقصورة

إلى ذلك، فإن العديد من التغيرات طرأت على مقصورة السيارة مقارنة بنماذج Sport السابقة، فالمقصورة أصبحت أوسع وأكثر راحة، فضلاً عن تزويد المقاعد بأجهزة لتدليك الظهر والقدمين يمكن التحكم بها عبر تطبيق من الهاتف الذكي، وشاشات إلكترونية تعمل باللمس موجودة أمام مقعد كل راكب.

وفي سياق آخر، قالت شركة لاندروفر إنها ستوسّع باقة موديلات سيارتها رانج روفر بإطلاق الموديل الرابع منها Velar بهدف سد الثغرة بين السيارة إيفوك والموديل رانج روفر سبورت. الشركة البريطانية أشارت إلى أن السيارة رانج روفر فيلار الجديدة تأتي بطول 4,80 متر وتشمل خمسة مقاعد وتمتاز بصندوق أمتعة بسعة حمولة تتراوح من 673 إلى 1731 لترا.