Home » لويس فويتون يصمم شجرة عيد الميلاد لعام 2023 من فندق كلاريدج
فنادق وجهات

لويس فويتون يصمم شجرة عيد الميلاد لعام 2023 من فندق كلاريدج

أعلن فندق كلاريدج، فندق مايفير الأسطوري في لندن، أن شجرة عيد الميلاد السنوية التي طال انتظارها سيتم تصميمها هذا العام من قبل لويس فويتون. سيكشف لويس فويتون، صديق الفندق القديم، عن ابتكاره في بهو الفندق صباح يوم الخميس 23 نوفمبر 2023. ستجمع شجرة عيد الميلاد كلاريدج 2023 من تصميم لويس فويتون بين اسمين لامعين، كلاهما احتفلا منذ فترة طويلة فن السفر الذي سوف يلهم تصميم الشجرة.

لقد التقت كل من كلاريدج ولويس فويتون عبر تاريخهما، حيث تم تأسيسهما في عام 1854. وشهدت خمسينيات القرن التاسع عشر تعيين السيد لويس فويتون نفسه كخادم شخصي للإمبراطورة أوجيني، زوجة نابليون الثالث. اتخذت الإمبراطورة – في الوقت نفسه – مقر إقامتها الشتوي في كلاريدج، واشتهرت باستقبال زيارات من الملكة فيكتوريا مما أدى إلى أن يُعرف الفندق باسم ملحق قصر باكنغهام. كان لويس فويتون هو من كان سيحزم حقائب الإمبراطورة بنفسه أثناء إقامتها في فندق كلاريدج. تم افتتاح أول متجر للدار في لندن عام 1885 بالقرب من متجر كلاريدج. ومنذ ذلك الحين، أصبح صندوقها الأسطوري –

لقد تجاوز جوهر خبرة لويس فويتون الفريدة من نوعها عتبة فندق مايفير بالآلاف.

 

وقال بول جاكسون، المدير العام لكلاريدج: “إنه لشرف عظيم أن نرحب بمنزل أسطوري مثل لويس فويتون لتصميم شجرة عيد الميلاد في كلاريدج هذا العام. عيد الميلاد هو الوقت الأكثر سحراً في العام بالنسبة لنا هنا في الفندق ونحن نتطلع إلى رؤية الضيوف والزوار ينغمسون في عالم لويس فويتون.”

 

لطالما كانت شجرة عيد الميلاد في كلاريدج معلمًا موسميًا في لندن وترمز إلى بداية موسم الأعياد في العاصمة. هذه هي السنة الثالثة عشرة التي تدعو فيها كلاريدج دار أزياء مميزة وصديقًا لإعادة تفسير الشجرة بأسلوبها المميز.