Home » ماركس وسبنسر تطلق تشكيلة شهر رمضان المبارك لعام 2023 تشكيلة من الأزياء الأنيقة بجودة عالية
ستايل ملابس

ماركس وسبنسر تطلق تشكيلة شهر رمضان المبارك لعام 2023 تشكيلة من الأزياء الأنيقة بجودة عالية

أعلنت ماركس وسبنسر، العلامة التابعة لمجموعة الفطيم، عن إطلاق تشكيلة مميزة من الأزياء المحتشمة والأنيقة بمناسبة شهر رمضان المبارك. وتتألق التشكيلة بألوانٍ حيوية وقطع مصنوعة بمهارة من أقمشة خفيفة ومزينة بتفاصيل دقيقة، لتعكس شغف العلامة بالأزياء المريحة التي يسهل تنسيقها وارتداؤها مع إطلالاتٍ متنوعة لتلائم مختلف المناسبات بدءاً من الإطلالات النهارية والليلية المميزة، وصولاً إلى البيجامات المريحة، وغيرها من التصاميم الفاخرة التي يُمكن تنسيقها مع مختلف القطع، والتي تتميز جميعها بالأقمشة عالية الجودة لتوفر راحة استثنائية لجميع أفراد العائلة.

 

تشكيلة الأزياء الرجالية

تضم التشكيلة الرجالية مجموعة استثنائية من القطع الأساسية التي يمكن ارتداؤها وتنسيقها بسهولة؛ بدءاً من سراويل تشينو الأنيقة وحتى قمصان أكسفورد من القطن الخالص. وتوفر التشكيلة أزياء مميزة من الكتان؛ مثل القمصان الفاخرة مع الياقات الكلاسيكية والأزرار المخفية لإطلالة مريحة مميزة.

 

قميص أكسفورد من القطن الصافي

139 درهم إماراتي

قميص من الكتان الصافي

239 درهم إماراتي

سروال تشينو بقصة ضيقة من القطن المطاطي

139 درهم إماراتي

 

 

تشكيلة أزياء الأطفال

تتميز تشكيلة أزياء الأطفال بألوانٍ حيوية من تدرجات البرتقالي والوردي والأزرق الفيروزي والأبيض، وتتيح للفتيات مجموعة من الفساتين والتنانير بتصاميم مميزة مع أطراف مزينة بكشاكش وقماش شبكي أنيق وتفاصيل من الترتر. كما تضم قمصان مميزة من القطن الصافي بنقشات فريدة وألوان حيوية. وتوفر للأولاد مجموعة من القمصان القطنية المزينة بخطوط وتطريزات أنيقة، والتي يُمكن تنسيقها مع سروال تشينو قصير من القطن المطاطي القابل للتمدد لمزيدٍ من الراحة.

 

قميص أكسفورد مخطط (يناسب الأعمار من 2- 8 سنة)

69 درهم إماراتي

سروال تشينو قصير

69 درهم إماراتي

سروال قصير وقميص مخطط

119 درهم إماراتي