Home » ماكلارين تعرض سيارة أرتورا 2023 الجديدة في حدث RITZ-CARLTON DIFC المذهل
رئيسى سيارات فنادق محركات

ماكلارين تعرض سيارة أرتورا 2023 الجديدة في حدث RITZ-CARLTON DIFC المذهل

استضاف فندق ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي وماكلارين حدثًا حصريًا لعرض سيارة ماكلارين 2023 أرتورا المرتقبة. تم إزاحة الستار عن الفندق في Flair 5 وحضره نخبة من الإعلاميين البارزين ، إلى جانب كبار ضيوف الفندق وموظفيه.

 

حقق الحدث نجاحًا كبيرًا ، بحضور المدير العام لفندق ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي ، كريستيان الخوري ، والمدير العام لماكلارين دبي ، مازن النشار. سيظل طراز 2023 مكلارين معروضًا في الفندق لمدة ثلاثة أسابيع ، وخلال هذه الفترة يمكن لنزلاء كبار الشخصيات الاستفادة من خدمة اختبار القيادة التي تقدمها شركة ماكلارين.

 

وقال مازن النشار ، المدير العام لماكلارين دبي: “يسعدنا أن نستضيف مثل هذا الحدث المذهل بالتعاون مع فندق ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي”. “كان مكان الفندق مكملاً تمامًا لعرض طراز 2023 Artura ، مما جعل أمسية من الرقي والأناقة والأناقة.”

 

“طراز ماكلارين الجديد هو عمل فني ، ويسعدنا أن تتاح لنا الفرصة لعرضه لضيوفنا ووسائل الإعلام. إنه لمن دواعي سروري المطلق أن نمنح عملاءنا المهمين فرصة حصرية لتجربة أرتورا 2023 ، و قال كريستيان الخوري ، المدير العام لفندق ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي: “نتطلع إلى مزيد من التعاون مع ماكلارين دبي في المستقبل”.

 

بعد الكشف عن McLaren 2023 Artura في فندق Ritz-Carlton DIFC ، استمتع الضيوف بأمسية من الكوكتيلات والمقبلات في Flair 5 ، مع أجواء مفعمة بالحيوية وفرصة للتواصل مع زملائهم الحاضرين.

 

مع تقدم الليل ، اختلط الضيوف وتواصلوا مع بعضهم البعض ، وتبادلوا أفكارهم وآرائهم حول طراز ماكلارين الجديد. كانت الأجواء المتطورة لـ Flair 5 هي الخلفية المثالية لهذه المناسبة ، مقترنة بضيافة عالية الجودة وخدمة لا تشوبها شائبة مقدمة من قبل موظفي فندق Ritz-Carlton.

 

يتمتع فندق Ritz-Carlton DIFC بسمعة طيبة في خدمات الضيوف ذات المستوى العالمي – ولم يكن هذا الحدث استثناءً. مزيج من الفخامة والابتكار الذي تشتهر به ماكلارين ، جنبًا إلى جنب مع تفاني فندق ريتز كارلتون في تقديم تجارب شخصية ، تم إعداده لأمسية لا تُنسى لعرض أحدث وأعظم تقنيات السيارات.