Home » مرسيدس-بنز الفئة S ..السيارة الأفضل في العالم
سيارات

مرسيدس-بنز الفئة S ..السيارة الأفضل في العالم

أعلنت مشاريع قرقاش، الموزع المعتمد لـمرسيدس-بنز في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن عزمها طرح الوجه الجديد لسيارة الفئة S سيدان، وتحتفظ السيارة الجديدة بلقبها الريادي دون منازع في الذكاء، القوة، الأداء والفخامة. وتخطو مرسيدس-بنز بطرحها سيارة الفئة Sخطىً ثابتة نحو القيادة الذاتية وتنتقل مع نظام القيادة الذكية إلى مستوىً جديد بتصميم متميز لسيارة الفئة S المميزة.

وجاء الكشف عن النموذج الجديد المبهر من سيارة الفئة S يوم 12 سبتمبر 2017 في فندق ’فور سيزونز‘، شاطئ الجميرا، دبي خلال حدث خاص.

وبهذه المناسبة، قال السيد وسيم دربي، مدير التسويق في مشاريع قرقاش: ” نولي أهمية كبيرة لتقديم الأفضل لعملائنا فحسب؛ ويتجسد هذا التوجه بالتصميم الجديد والعصري للموديل المتميز. ونحن مسرورون باستمرار تطوير هذه السيارة والحفاظ على مكانتها الرائدة في السوق، وتقديم إحساس أكثر تفوقاً في الريادة والفخامة. وفي ضوء المزايا الجديدة، نحن واثقون من أن سيارة الفئة S الجديدة، ستواصل التربّع على عرش السيارات الفاخرة”.

مواصفات خارقة

ويتألق الموديل الرئيسي الجديد بترقيات دقيقة، شملت محركاً من الجيل الجديد ونُظم مساعدة تعد من الأكثر ذكاءً في فئتها. وتم تزويد سيارة مرسيدس-بنز 560S بمحركV-8 جديد بقوة 469 حصان وعزم دوران مقداره 700 نيوتن متر. ويعتبر محرك توربو المزدوج هذا من أكثر محركات البنزين ذات الأسطوانات الثمانية V-8 توفيراً في العالم، حيث يستهلك كمية وقود أقل بنسبة 10 في المائة مقارنة مع سابقه، كما يعد ناقل الحركة التلقائي الأول في العالم المزود بتسع سرعات مع محول عزم هيدروديناميكي في الفئة المميزة. وتمتلك سيارة مرسيدس-بنزS 450 محرك توربو مزدوج مبتكر بست أسطوانات V-6 وسعة 3 ليتر، مع قوة 367 حصان وعزم دوران مقداره 500 نيوتن متر، وتعد بمثابة ترقية عن سابقتها S 400، وتضفي على تجربة القيادة مزيداً من القوة والكفاءة.
وتتيح المصابيح الأمامية المعززة بتقنية MULTIBEAM LED متعددة الإضاءات سهولة إجراء الضبط السريع والدقيق لمصابيح القيادة وفقاً للطريق وحركة المرور.

تجهيزات مميزة

وتم تجهيز كافة الموديلات بشبكة مبرد جديدة؛ وحزمة أنظمة المساعدة للقيادة ، وهي عبارة عن نظم تكميلية للمساعدة والدعم، هدفها تخفيف توتر السائق والحد من مخاطر التعرض للحوادث وتحسين مستويات حماية الركاب وغيرهم من مستخدمي الطريق. ومنذ أكثر من عشر سنوات، أدت الابتكارات التي بدأت مع نظام PRE-SAFE® وتطورت إلىDISTRONIC PLUS ، إلى الانتقال بالقيادة إلى أبعادٍ جديدة. ومع الفئة S السابقة، امتزجت مزايا الراحة والأمان في عنصر واحد تطلق عليه مرسيدس-بنز اسم القيادة الذكية. وتضفي الفئة S الجديدة الآن عنصراً إضافياً من التميز عبر دمج وتعزيز مجموعة من النظم المبتكرة لمساعدة السائق.

ملاحظة التفاصيل

وتتألق مرسيدس-بنز بإطلالة رائعة تشكلت نتيجة الاهتمام بأدق التفاصيل في التصاميم الداخلية لسيارة الفئة S الجديدة بما فيها الأجزاء الخشبية ذات المسام المفتوحة والجلود المضافة إلى الأبواب ولوحة القيادة. وتشمل أبرز مزايا المقصورة الداخلية عجلة القيادة ذات المحاور الثلاثة متعددة الوظائف إضافةً إلى الإضاءة المحيطة المدهشة، مع باقة اختيارات من 64 لوناً، تجعل من المقصورة الداخلية عملاً فنياً يتألق خاصةً في الليل، حيث تمكن السائق الاختيار من مجموعة متنوعة من الإعدادات بما في ذلك ’الأزرق الجليدي‘، و’القمر الأحمر‘، و’أزرق الفجر‘، والتي تضيء بالتزامن مع الشاشة العريضة في مقصورة القيادة والتي تم تحديثها بتكنولوجيا مساعدة السائق التي تعمل

بتقنية اللمس

وتعتبر وظيفة التحكم بالراحةENERGIZING الأولى من نوعها في العالم، ويمكن اختبار روعتها في كافة المقاعد. وتربط هذه الميزة الاختيارية العديد من نظم الراحة في المركبة معاً. وأصبحت ميزة الشحن اللاسلكي متاحة لكافة أجهزة الموبايل التي تدعم أو يمكن تجهيزها لدعم هذه التكنولوجيا.
ويمنح التصميم المحسّن لسيارة الفئة S الجديدة إحساساً أكبر بالفخامة والريادة بوجود أعلى مستويات الخبرة التكنولوجية. تم ابتكار مرسيدس-بنز الفئة S سيدان كلياً دون أية تنازلات، فامتزجت فيها أرقى مستويات الفخامة والأمان الاستثنائية، مع الأداء غير مسبوق.