Home » مشاركة مميزة في النسخة الثانية من فعالية “المغامرات الليلية” (CITROËN NIGHTRIDE) لركوب الدرّاجات الهوائية لدعم دبي العطاء
صحة و رشاقة منوعات

مشاركة مميزة في النسخة الثانية من فعالية “المغامرات الليلية” (CITROËN NIGHTRIDE) لركوب الدرّاجات الهوائية لدعم دبي العطاء

شارك ما يزيد عن 100 درّاج من جميع أنحاء الإمارات في النسخة الثانية من فعالية “المغامرات الليلية” (CITROËN NIGHTRIDE) لدعم دبي العطاء، جزء من مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية. هذا واجتمع المشاركون من كافة القدرات للمشاركة عبر مساري ال 30 كيلومتراً و50 كيلومتراً، احتفاءً بأجواء الكرم والرفاه خلال شهر رمضان الكريم. وتم تنظيم الفعالية بدعم من مجموعة الرستماني، الوكيل الحصري لسيتروين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

هذا وتبرعت ستروين بمبلغ 50 درهماً عن كل درّاج مشارك لصالح دبي العطاء بهدف دعم جهود المؤسسة الإنسانية العالمية التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، في تعزيز فرص حصول الأطفال والشباب في البلدان النامية على التعليم السليم ومساعدتهم على الاستفادة من فرص التعليم المتكافئة في الحياة.

 

وخلال فعالية “المغامرات الليلية” من سيتروين، أتيحت الفرصة للمشاركين لاختبار قيادة السيارة Citroën C5 Aircross ذات التصميم العملي الأنيق والمجهزة بأحدث التقنيات. وتوفر السيارة الجديدة الراحة المطلقة والتصميم العملي الداخلي وميزات السلامة وتجربة قيادة فريدة. وقد تم تطوير الوسائد الهيدروليكية الحديثة في هذا الطراز الجديد حصرياً من سيتروين، لضمان راحة قيادة غير مسبوقة. ويعمل هذا الابتكار على تجاوز كل العيوب في طرق القيادة، ليعطي شعوراً بالتحليق فوق الطرق، مع ضمان ثبات وديناميكية استثنائية لهيكل السيارة.

 

سيتروين هي علامة تجارية مستوحاة من حياة الناس وسعيهم للتنقل والحرية عبر كل جيل على مدار ما يقرب من 100 عام. و تهدف العلامة التجارية إلى تقديم سيارات تعكس أنماط حياة عملائها المختلفة باستلهام من أحلامهم بالمغامرة، أو الرحلات مع العائلة، أو قضاء عطلات مع الأصدقاء.  انفردت السيارة Citroën C5 Aircross بالتميز بين سيارات الدفع الرباعي المدمجة بفضل مساحتها الداخلية وتعدد استخداماتها وراحتها التي لا مثيل لها. وهي جذابة بالتصميم الداخلي الفاخر، الذي طالما ميز علامة سيتروين التجارية. وتستمر السيارة Citroën C5 Aircross في ريادتها من حيث الطابع العملي وتوفير تجربة قيادة مريحة للغاية.