Home » مطعم بوسولا يفتح أبوابه من جديد للزائرين مع الموسم الجديد
مطاعم

مطعم بوسولا يفتح أبوابه من جديد للزائرين مع الموسم الجديد

يستعد مطعم “بوسولا” في فندق ومنتجع ويستن دبي الميناء السياحي لاستقبال الضيوف في قسم “بيتزاريا” المكشوف بالتزامن مع اعتدال الطقس في الإمارات.
يتمتع المطعم بتصميم مكشوف في جو يبعث على الاسترخاء مشكلًا المكان الأمثل للجلوس في الهواء الطلق وتناول البيتزا الإيطالية التي حاز عنها المطعم على جوائز، فيما يوفر خيارات متعددة على المأكولات ترضي مختلف الأذواق يشرف على تحضيرها الشيف مستخدمًا أجود المكونات الإيطالية ليأخذ ضيوفه في تجربة إيطالية لا تُنسى تبدأ مع المقبلات والسلطات وصولًا إلى البيتزا التي يشتهر بها بوسولا.
ويشكل المطعم وجهة مثالية لتناول الطعام في عطلة الأسبوع بصحبة العائلة أو الأصدقاء أثناء التمتع بمشهد مغيب الشمس الساحر.
ويفتتح مطعم بوسولا أبوابه يوميًا على الغداء والعشاء يومي الجمعة والسبت

نبذة عن فنادق ومنتجعات ويستن:
تعد فنادق ومنتجعات ويستن هي الرائدة في مجال الضيافة والأعمال الفندقية لأكثر من عقد من الزمان. واليوم تمتلك ويستن 200 فندق ومنتجع متوزعة ضمن ما يقارب 40 دولة ومقاطعة، وهي تابعة “لستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات” الرائدة في مجال الفنادق والترفيه في العالم حيث تمتلك أكثر من 1200 منشأة في 100 دولة و181,400 موظفاً يعمل في الفنادق التي تملكها وتديرها. تعد ستاروود الشركة المالكة والمشغلة وصاحبة حق الامتياز للفنادق، والمنتجعات، ومساكن ذات علامات تجارية عالمية شهيرة تشمل: “سانتريجيس”، و”ذا لكجيري كولكشن”، و”دبليو”، و”ويستن”، و”لوميريديان”، و”شيراتون”، و”فوربوينتس باي شيراتون”، و”ألوفت”، و”إليمينت”.