Home » مقهى Caviar Kaspia يفتتح أوّل فروعه في فندق The Mark
فنادق مطاعم وجهات

مقهى Caviar Kaspia يفتتح أوّل فروعه في فندق The Mark

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2022-04-23 13:31:58Z | | ÿ]`ÿåÃ1qZ

تثبت مؤسّسة Caviar Kaspia الباريسية العريقة مرساتها في مدينة “التفاحة الكبيرة” نيويورك بافتتاح أوّل فروعها في The Mark، وهو فندق نيويورك الأكثر جرأة في أبر إيست سايد. يجسّد مقهى وبوتيك الكافيار الذي يحمل تصميمه توقيع مصمم الديكور الشهير Jacques Grange روح أشهر المقاهي الباريسية الأنيقة التي يتردّد إليها المشاهير منذ افتتاحها في عام 1927، محاكيًا الدفء عينه. في تناغم مع فندق The Mark نفسه، يستحضر Caviar Kaspia أناقة العالم القديم ورفاهه مع نكهة باريسية، لكنّه مصمّم خصّيصًا ليلامس روح نيويورك، متميّزًا بمفارش مائدةCaviar Kaspia  الزرقاء ومآدب من الموهير الأخضر الزمردي، وجدران مكسوة بألواح خشبية، وبار منحوت من الرخام الأسود البلجيكي، ومتوّجًا بأجواء إضاءة دافئة من توقيع L’Observatoire International.

 

يحتفي مقهى Caviar Kaspia الواقع في The Mark بـ “فن الكافيار” عبر تقديم قائمة غنية تشمل بطاطس المقهى المفضّلة والمخبوزة مرّتين مع الكافيار، وفطائر البلينيس مع السلمون المدخن، والبطارخ، والكافيار النباتي المصنوع من الكمأة المسالة والمتّخذة شكلاً كرويًا، والبيض مع الكافيار، والمعكرونة بالكافيار، وغيرها. وبتناغم منسّق مع كأس من الشمبانيا أو قدح من الفودكا، يقدّم Caviar Kaspia ثمانية أنواع مختلفة من كافيار المزارع تُحضر من مناطق متعدّدة حول العالم وتلبّي مختلف الأذواق. كما يقدّم بوتيك الكافيار الشهير أشهى أطباق Caviar Kaspia التي يمكن التمتع بها من راحة منازلكم أو تقديمها كهدية مثالية للذوّاقة.

 

يضفي مقهى الكافيار Caviar Kaspia الواقع عند زاوية جادّة ماديسون والشارع 77 في قلب آبر إيست سايد، تجربة جديدة برونق مميّز فاخر على فندق  The Mark، باعتباره منارة للطراز الفرنسي مع باقة من العروض الفاخرة والفريدة رهن إشارة الضيوف.

 

وقال Izak Senbahar، أحد مالكي The Mark، إنّنا متحمّسون لنقل إحدى ألمع المعالم الباريسية، Caviar Kaspia، إلى فندق The Mark. نظرًا لقائمته الفريدة وتصميمه الراقي من توقيع Jacques Grange، لن يطول به الأمر حتّى يمسي علامة كلاسيكية فورية في نيويورك.”

 

وأضاف Ramon Mac Crohon، مدير Caviar Kaspia التنفيذي، يُعدّ افتتاح Caviar Kaspia  في فندق أبر إيست سايد الشهير علامة فارقة لمؤسستنا الباريسية. باعتباره مقهى الموضة، يعزّز Caviar Kaspia ارتباطه الأصيل بمجال الموضة والمبدعين على الصعيد العالمي. لذا كان افتتاحنا في فندق  The Mark الذي نتشارك معه نفس القيم والفلسفة والعملاء خطوة لا بدّ منها في قصّتناإنّه لتناغم بديهي يعكس أعلى درجات الرفاهية.”

 

أمّا المصمم الداخلي Jacques Grange، فقال، لقد استمددت الوحي من قاعة الطعام الأصلية في مقهى Caviar Kaspia  الواقع في Place de la Madeleine  في باريس التي تسودها الحميمية والدفء. فشعرت بشغف عظيم للوفاء إلى تصميمها بما يتناغم مع روح العصرية والخلود التي يتّسم بها فندقThe Mark  وهو وجهة مميزة في مدينة نيويورك.”

 

سيفتح Caviar Kaspia أبوابه في أوقات الغداء والعشاء. يُرجى الحجز مقدّمًا وزيارة موقع Resy للتحقق من إمكانية الحجز.

 

Caviar Kaspia في The Mark

جادة ماديسون في الشارع 77

نيويورك، نيويورك 10075