Home » نايك تطلق إصداراً خاصاً من حذاء رياضي
اكسسورات

نايك تطلق إصداراً خاصاً من حذاء رياضي

أعتادت شركة نايك Nike على تصميم إصدارات خاصة كنوع من أنواع الاحتفاء بأشهر الرياضيين في العالم، وكانت آخرها خط الأحذية الرياضية الجديد الذي صممته تكريماً لمهارة لاعب كرة القدم، فرانسيسكو توتي، نجم نادي إيه إس روما الايطالي. والخط الجديد سيقتصر على2500 نسخة فقط بواقع 100 نسخة لكل واحدة من الـ 25 بطولة التي فاز بها.

وذكرت تقارير أن الأحذية الفخمة تتميز بتصميم يعكس مهارة وشخصية وجاذبية توتي، وهي مصنوعة من جلد فاخر ذهبي اللون ومحفور عليها شعار Nike فوق الكعب واسم Totti بلون أسود يبرز من اللون الذهبي الخاص بالحذاء. كما يتألق باطن الحذاء بلون ذهبي وردي لامع يكمل أناقة الحذاء المذهل. بالإضافة إلى كل هذا فإن الحذاء سيعرض لأول مرة في الأسبوع المقبل بواسطة توتي نفسه في متجر AS Roma ببيازا سان لورينزو بروما، كما سيرتديه أثناء لعبه في مباراة Derby della Capitale ضد فريق لاتسيو.

تألق الحذاء وبهرجته المبالغ بها قد تجعله غير مناسب لكي يرتديه العامة، لكن تلك الفخامة هي خير ما يعبر عن المسيرة المهنية المتألقة لتوتتي. وقد توافر الحذاء في المتاجر بدءًا من الخامس والعشرين من شهر أبريل الجاري، ويتوقع أن يحذو هذا الخط الحصري حذو خط الأحذية الحصري الأول للاعب في 2015 وأن ينفذ بسرعة بمجرد أن يتم عرضه.