Home » نسخة معدّلة من هاتف نوت7 في الاسواق
تكنولوجيا

نسخة معدّلة من هاتف نوت7 في الاسواق

قالت شركة سامسونج إنها ستطرح النسخة المعدّلة من هاتفها جالكسي نوت 7، تحت الاسم التجاري جالكسي نوت FI في السوق الماليزي نهاية شهر أكتوبر الحالي، وذلك بعد أشهر من طرحه في السوق الكوري الجنوبي.
بطارية ذات قدرة تشغيليّة أكبر
سامسونج كانت قد اضطرت العام المنصرم إلى سحب جالكسي نوت 7 من الأسواق، بعد ظهور مشكلة ببطاريته، مما يؤدي إلى اشتعاله. ولمعالجة المشكلة، قامت الشركة الكورية الجنوبية بتزويد النسخة الجديدة المعدّلة من الهاتف ببطارية ذات قدرة تشغيلية أقل من سابقتها، مما يقلل المخاوف المتعلقة بسلامة الجهاز.
مبيعات جالكسي اس8
وفي سياق آخر، قالت شركة سامسونج إن مبيعات هاتفي Galaxy S8 و S8+ هي أسرع مرتين من مبيعات الجيل السابق S7 و S7 Edge وكذلك أسرع من مبيعات هاتفي S6 و S6 Edg.
مليون هاتف مباع
سامسونج قالت إنها باعت مليون وحدة من هاتفي Galaxy S8 و S8+ في كوريا الجنوبية بعد 37 يوم من توفر كلاهما في الأسواق بينما باعت مليون وحدة من هاتفي S7 و S7 Edge في كوريا الجنوبية بعد 74 يوم من توفرهم في الأسواق وباعت مليون واحدة من هاتفي S6 و S6 Edge في كوريا الجنوبية بعد 75 يوم من توفرهم في الأسواق.
أرقام مذهلة للشركة
سامسونج كانت قد أعلنت بداية الشهر الحالي أنها تمكنت من بيع 5 مليون وحدة من هاتفي Galaxy S8 و S8+ في كل دول العالم، وشحنت 10 مليون نسخة لتجار التجزئة وشركات الإتصالات ومتوقع أن تصل مبيعات كلا الهاتفين إلى 50.4 مليون مع نهاية العام الحالي.