Home » نصائح تفيد في منح الرجل إطلالة أكثر أناقة
ملابس

نصائح تفيد في منح الرجل إطلالة أكثر أناقة

هناك بعض القواعد التي ينصح الرجال بالالتزام بها كي يضمنوا الحفاظ على سلامة خزانة ملابسهم وترتيبها، ومن ثم ضمان أناقتهم وظهورهم بأفضل طلة ممكنة على الدوام.

وللرجال أن يعلموا أن أناقة الشكل لا يمكن أن تتأتى إلا بالالتزام ببعض القواعد التي تعنى بالحفاظ على ترتيب الملابس بشكل مميز. ونبرز فيما يلي أهم النصائح التي تفيد بهذا الصدد :

– تنظيم خزانة الملابس : لا داعي لبعثرة الملابس في أرجاء غرف النوم، والأفضل بذل بعض المجهود في تنظيمها وحفظها في الأماكن المخصصة لها في الخزانة. وللرجل أن يعلم ان تلك الخزانة ليست مجرد قطعة أثاث فقط بل هي لتنظيم الملابس وتعزيز الأناقة.

– حفظ الأحذية وتخزينها: ربما سيندهش البعض من معرفة أن حفظ الأحذية أمر يعمل بشكل كبير على إطالة عمر الأحذية، ويمكن حفظها وفقا لبعض النصائح التي من بينها : تغليفها بورق جرائد لامتصاص الرطوبة الزائدة والمساعدة على تجفيفها، استخدام هياكل الأحذية للمساعدة في استرداد الشكل الطبيعي للأحذية، تخزين الأحذية طويلة الرقبة في وضعية مستقيمة باستخدام حوامل أحذية، ضرورة تخزين الأحذية الجلد في حقائب مخصصة، حفظ الأحذية من جلد الغزال في الهواء الطلق ( لكن ليس في أشعة الشمس المباشرة )، حشو الأحذية الرياضية بورق الجرائد للاحتفاظ بالشكل وامتصاص العرق الزائد، مناوبة استخدام أنواع مختلفة يوماً بعد الآخر.

– الشماعات :  ينصح بالتخلص من الشماعات المزودة بسلك من أعلى من خزانة الملابس، اذ انها لا تمنح أي شكل للجواكت، بل ستضيف للبلوزات شيئا مماثلا للأذن عند الكتفين.

– تبسيط شكل خزانة الملابس : وللرجل أن يعلم أن التخلص من بعض أنواع الملابس أمر من الممكن أن يعمل على جعل طلته أفضل. ويمكن اعتبار ذلك فرصة مواتية لاختيار نوعيات الملابس التي من شأنها أن تعيد تعريف ما يمكن أن يبدو مناسباً.

– الاستفادة من النصائح التي يمكن العثور عليها على شبكة الانترنت من الخبراء المتخصصين.