Home » نوع هاتفك يكشف شخصيتك
تكنولوجيا

نوع هاتفك يكشف شخصيتك

هناك الكثير من الدراسات التي تربط بين امتلاك الإنسان لشيء ما أو احتوائه على صفة معينة؛ من أجل الدلالة على بعض المعلومات عن شخصيته، ولكن من أبرز الدراسات وأغربها كانت الكشف بعض المعلومات عن شخصية شخص ما بمجرد معرفة نوع هاتفه.

وهذا ما سنعرضه لك فيما يلي، حول تأثير ودلالة امتلاكك لنوع هاتف معين على شخصيتك.

وفقًا لدراسات أجريت على أكثر من 1300 مستخدم من هواتف آبل، تبين أن مستخدمي هواتف آبل يميلون إلى السفر الدولي المستمر، بالإضافة إلى انغماسهم في الكماليات والتدليك والرفاهيات.

كما أن هناك دراسة أخرى، أجريت في الولايات المتحدة على أكثر من 2000 مستخدم، أوضحت أن كافة مستخدمي هواتف آبل يميلون إلى كونهم طموحين للغاية.

مستخدمو هواتف نظام أندرويد بشكل عام

من ناحية أخرى، فإن مستخدمي هواتف أندرويد بشكل عام بكافة أنواعها، هم أكثر إبداعًا من مستخدمي أبل، ويتميزون بحبهم للطهي، وعادة ما يعملون في الفنون والثقافة والرياضة، كما أنهم يميلون بكثرة إلى مشاهدة التلفاز.

مستخدمو هواتف سامسونج

أما عن مستخدمي هواتف سامسونج؛ فهم يتميزون بحبهم للعمل الجاد، ولكنهم لا ينسون أنفسهم في الترفيه؛ حيث إنهم يعشقون لعب ألعاب الفيديو.

مستخدمو هواتف HTC

كثير من مستخدمي هواتف HTC  يكونون من الجنس الناعم؛ أي النساء، وفي حالة كونهم من الرجال فإنهم يعشقون الاسترخاء والتراخي حتى في العمل.

مستخدمو هواتف Blackberry

كما يتيمز مستخدمو هواتف Blackberry بكونهم من أكثر المستخدمين إرسالًا لرسائل البريد الإلكتروني والرسائل بشكل عام، مقارنة بمستخدمي العلامات التجارية الأخرى، كما أنهم يعشقون العمل ويتميزون بحبهم الشديد للقهوة والشاي.

مستخدمو هواتف نظام تشغيل Windows

مستخدمو الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز يميلون إلى التكهن السريع وحبهم للإتقان والعمل؛ حيث إن الكفاءة بالنسبة لهم فوق كل شيء.