Home » هيرميس تطلق أحدث ساعاتها الرجالية بتصميم مبدع
ساعات

هيرميس تطلق أحدث ساعاتها الرجالية بتصميم مبدع

vغم أن ساعة Cape code من كلاسيكيات الساعات التي تنتجها علامة هيرميس، إلا أن الشركة قررت تطوير الموديل ليصبح أكثر تنوعاً لمحبي الساعة، وأنتجت بالفعل 4 أشكال جديدة للساعة ينتظر أن تعرض لأول مرة في معرض للساعات.

وتتميز تلك الموديلات الجديدة بالعديد من الخصائص الجديدة بالإضافة إلى المميزات الجديدة التي يحبها عشاق الساعة مثل التطريز الأنيق على أسورة الساعة.

ومن الموديلات الجديدة للساعة :

– TGM manufacture :

يتوافر هذا الموديل بعدة ألوان سواء مع أسورة معدنية أو أسورة جلدية. وتتضمن الساعة محرك H1991 لحركة التروس، وتستمر طاقتها لمدة 50 ساعة، كما تحتوي لوحة مؤشراتها على مؤشر للدقائق والساعات والثواني ومؤشر لتاريخ اليوم موجود عند الساعة السادسة. ويمكنك أن تختار جسم الساعة الفضي الذي يناسب لون السوار الأزرق أو اللون النحاسي الذي يتماشى مع الألوان السوداء والداكنة.

– TGM bicolore :

تتميز لوحة مؤشراتها بلونها الأبيض الأنيق إضافة إلى محرك كوارتز القوي، ولكن أجمل ما يزين الساعة حقاً هو سوارها الجلدي ذو اللونين حيث يمكنك أن تختار بين الموديل ذي اللونين البيج والأزرق الداكن أو الموديل ذي اللونين الأزرق الداكن والأحمر.

– TGM cardan laque :

يتميز الموديل بالبساطة الشديدة التي تتلخص في عداد الدقائق ذي الشكل المربع ومؤشرات الساعة المطلية بالراديوم، بالإضافة الى الأرقام الفضية المطلية بالراديوم أيضا. أما سوار الساعة فهو من الجلد الأنيق ومتوافر بلونين إما الأحمر الخاص بهيرميس أو الأسود.

– TGM bracelet de force :

يتميز الموديل بأساوره الجلدية المشابهة لجلد التمساح وهي متاحة بألوان منها (الأسود، الأخضر، البني الفاتح والداكن). كما تتألق الساعة بلوحة مؤشرات أنيقة تغطيها طبقة زجاجية ذات لون شفاف.