Home » يطلق برنامج Marriott Bonvoy وشركة ريتز كارلتون وفريق مرسيدس إيه إم جي بتروناس فورمولا 1 تجارب استثنائية لموسم 2023
رئيسى سيارات فنادق محركات وجهات

يطلق برنامج Marriott Bonvoy وشركة ريتز كارلتون وفريق مرسيدس إيه إم جي بتروناس فورمولا 1 تجارب استثنائية لموسم 2023

Mercedes-AMG F1 W14 E Performance Launch - Steve Etherington

باقات Marriott Bonvoy Moments متاحة الآن لسباق ميامي المقام في عطلة نهاية الأسبوع في مايو 2023، مع مزيدٍ من تجارب الشخصيات المهمة في أكثر من 10 سباقات حول العالم لأعضاء Marriott Bonvoy حصريًا

Mercedes-AMG F1 W14 E Performance Launch – Sebastian Kawka

 يقوم برنامج Marriott Bonvoy من مجموعة ماريوت الدولية، التي تضم 30 علامة تجارية لفنادق استثنائية وبرنامج السفر الحاصل على جوائز عدة وفنادق ريتز كارلتون بدعوة الأعضاء مرة أخرى لتجربة حماس سباق السيارات من خلال العلاقة الوثيقة مع فريق مرسيدس إيه إم جي بتروناس فورمولا 1.

أطلق برنامج Marriott Bonvoy Moments اليوم 11 تجربة للشخصيات المهمة مع فريق مرسيدس إيه إم جي بتروناس فورمولا 1 في ميامي.

 

سيتم إطلاق برامج Moments إضافية طوال موسم 2023 بأكمله، مما يتيح للأعضاء الانغماس الكامل في عالم فريق مرسيدس إيه إم جي بتروناس فورمولا 1. يمكن للأعضاء استخدام النقاط التي حصلوا عليها من السفر والأنشطة اليومية للمنافسة على الباقات الحصرية التي تشمل:

 

  • جولة حول حلبة السباق في سيارة مرسيدس إيه إم جي عالية الأداء بقيادة سائق من فريق مرسيدس إيه إم جي بتروناس فورمولا
  • رحلة للنوم على متن يخت فريق مرسيدس إيه إم جي بتروناس فورمولا 1 في أثناء حدث جائزة موناكو الكبرى.
  • باقات عطلة نهاية الأسبوع الفائقة من ريتز كارلتون في ميامي ومونتريال ومكسيكو سيتي، حيث يكتمل الوصول إلى سباق الشخصيات المهمة بلمسات لا تُنسى من العلامة التجارية، بما في ذلك إقامات في الفندق، وعلاجات السبا وتجارب تناول طعام غامرة.
  • الوصول إلى وراء الكواليس ورؤية ما يفعله فريق مرسيدس إيه إم جي بتروناس فورمولا 1 خلال سباق عطلة نهاية الأسبوع.
  • الوصول إلى صالة السهام الفضية لفندق ريتز كارلتون الشهيرة في ميامي ومونتريال وسنغافورة ولاس فيغاس ومكسيكو سيتي وأبوظبي، حيث ستتاح الفرصة للفائزين ببرنامج Marriott Bonvoy Moments وغيرهم من الشخصيات المهمة للحصول على فرصة الاستمتاع بالضيافة ذات الشهرة العالمية للعلامة التجارية.
  • جولة داخلية في مصنع فريق مرسيدس إيه إم جي بتروناس فورمولا 1الكائن بمدينة براكلي بالمملكة المتحدة، حيث يمكن للفائزين مشاهدة المرافق المتطورة التي يعمل بها أكثر من 950 عضوًا من فريق مرسيدس بلا كلل للاستعداد لجميع الإجراءات التي يتم اتخاذها على مضمار السباق، بدءًا من تصميم السيارة وتطويرها إلى المحاكاة المتطورة والخدمات الهندسية المخصصة حسب الطلب.
  • تجارب قريبة وشخصية مع فريق مرسيدس إيه إم جي بتروناس فورمولا 1، بما في ذلك السائقون لويس هاميلتون وجورج راسل ومايكل شوماخر، ومدير الفريق والمدير التنفيذي توتو وولف ومهندسو الفريق.

 

صرحت جاكي مكاليستر، نائبة الرئيس في قسم الولاء للعلامات التجارية والتسويق لبرنامج Moments في ماريوت الدولية قائلة: “بدءًا من جدة إلى سيلفرستون إلى السباق الأول في لاس فيغاس، يُسعدنا توفير الفرصة لأعضاء برنامج Marriott Bonvoy لتجربة حضور السباق المقام في عطلة نهاية الأسبوع جنبًا إلى جنب مع فريق مرسيدس إيه إم جي بتروناس فورمولا 1”. “سيتم بث تجارب برنامج Marriott Bonvoy Moments مباشرةً طوال الموسم، وذلك بتقديم طرق جديدة لزيادة شغف المسافرين حول فريق مرسيدس إيه إم جي بتروناس فورمولا 1 وسباق السيارات.”

 

وقالت دونا ماكنمارا، نائبة الرئيس ورئيسة العلامة التجارية العالمية لشركة ريتز كارلتون: “تجمع شراكتنا مع فريق مرسيدس إيه إم جي بتروناس فورمولا 1 بين علامتين تجاريتين متشابهتين تلتزمان بتقديم الامتياز والرغبة في خلق تجارب لا تُنسى”. “يسعدنا أن نوفر لضيوفنا وصولاً لا مثيل له من خلال برنامج Marriott Bonvoy Moments بالإضافة إلى منحهم الفرصة لتجربة عالم الإثارة الحقيقية للفورمولا 1 عن قرب.”

 

تتوفر باقات Marriott Bonvoy Moments مع فريق مرسيدس إيه إم جي بتروناس فورمولا 1 الآن للموسم عبر moments.marriottbonvoy.com. ستتم إضافة باقات Moments إضافية للبرنامج طوال الموسم.