رالف لورين ينظم عرض أزياء في مرآب سياراته

لطالما عرف رالف لورين بتصميمات ملابسه الأنيقة، ولكنه عرف أيضا بعشقه للسيارات. وقد أثبت هذا العشق مؤخرا عندما قرر تنظيم عرض ملابس خريف 2017 بأسبوع نيويورك للموضة في مرآب السيارات الخاص به والموجود في منزله في بيدفورد في نيويورك ليصبح العرض مزيجا مدهشا من الملابس الأنيقة وسيارات لورين الفاخرة التي تتضمن سيارات بورش وفيراري وماكلارين من بين سيارات فاخرة أخرى.

تم نقل ضيوف العرض إلى المعرض في سيارات Suv سوداء أثناء استمتاعهم ببعض المقبلات المقدمة من بار polo المملوك لرالف قبل أن يصلوا للعرض ويبدأوا بمشاهدة العارضين والعارضات الذين ظهر بينهم بعض الوجوه الشابة الشهيرة مثل كيندل جينر وبروسلي جيربر ( ابن سيندي كروفورد) وبيلا حديد، بينما تضمن ضيوف الحفل كاتي هولمز، نينا دوبريف، دايان كيتون وجيسيكا تشيستاين.

وظهر في العرض التشابه بين مجموعة الملابس المعروضة و مجموعة سيارات لورين إما في الشكل الخارجي والألوان أو في الروح التي جمعتها، كما تميزت مجموعة الملابس ببعض التفاصيل الخاصة بالسيارات كالألوان والأقمشة اللامعة أو خطوط السباق.

وأشار لورين كذلك إلى أن سياراته لطالما كانت مصدر إلهام له وأنه يعتبرها فناً متحركاً، وأضاف أن مجموعة ملابس النساء لخريف 2017 تجمع ما بين روح السرعة والأناقة التي تتميز بها سياراته، كما تتمتع المجموعة بروح خالدة ونعومة وإثارة وتبرز شكل الجسم بواسطة مجموعة من الأقمشة الجلدية والحريرية الفاخرة.

Comments

comments

اترك رد

twenty − 17 =