سامونج جالكسي اس 8 يتفوّق على اس7

قالت شركة سامسونج إن مبيعات هاتفي Galaxy S8 و S8+ هي أسرع مرتين من مبيعات الجيل السابق S7 و S7 Edge وكذلك أسرع من مبيعات هاتفي S6 و S6 Edge

مليون هاتف مباع

سامسونج قالت إنها باعت مليون وحدة من هاتفي Galaxy S8 و S8+ في كوريا الجنوبية بعد 37 يوم من توفر كلاهما في الأسواق بينما باعت مليون وحدة من هاتفي S7 و S7 Edge في كوريا الجنوبية بعد 74 يوم من توفرهم في الأسواق وباعت مليون واحدة من هاتفي S6 و S6 Edge في كوريا الجنوبية بعد 75 يوم من توفرهم في الأسواق.

أرقام مذهلة للشركة

سامسونج كانت قد أعلنت بداية الشهر الحالي أنها تمكنت من بيع 5 مليون وحدة من هاتفي Galaxy S8 و S8+ في كل دول العالم، وشحنت 10 مليون نسخة لتجار التجزئة وشركات الإتصالات ومتوقع أن تصل مبيعات كلا الهاتفين إلى 50.4 مليون مع نهاية العام الحالي.

نوت8 يلامس الأسواق

وفي سياق هواتفها، أعلنت شركة سامسونج وصول هاتفها جالكسي نوت8 إلى عدد من الأسواق المختارة حول العالم، وذلك بعد أقل من شهر على إطلاقه رسميًا. سامسونج وفي بيان رسمي على مدونتها قالت، إن الهاتف الذكي الرائد سوف يُتاح في العديد من البلاد حول العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا وسنغافورة وكوريا والأسواق الأوروبية الكبرى.

مزايا الهاتف

سامسونج وفي بيانها قالت، “مزودًا بشاشة Infinity Display كبيرة وعديمة الحواف، يتيح جالكسي نوت 8 للمستخدمين رؤية المزيد والقيام بالمزيد، من مشاهدة البرامج التلفزيونية المفضلة بتقنية المجال الديناميكي العالي HDR إلى تتعدد المهام بكفاءة كبرى”.

Comments

comments

اترك رد

ten − 3 =