HUGO BOSS تطلق عطران جديدان آسران للرجال والنساء

أطلقت Boss Parfums عطر The Scent Intense الجديد بعد النجاح الكبير الذي سجله عطرBoss Bottled، والذي يمثل الجزء التالي من قصة الإغراء التي لطالما اشتهرت بها العلامة، حيث تتفاعل قوة العطر وكثافته مع حواس رجل BOSS لتزيد من جاذبيته وأناقته.

وكعادتها أخذت عطور “HUGO Boss” المميزة لعبة الإغراء لمستوى جديد بعد طرح عطر The Scent Intense والذى يعد العطر الأكثر إغراءاً للرجل .

العطر
ولشعور أكثر رفاهية، يتميز هذا العطر الخشبي الغني بمزيج من نفحات الزنجبيل الحار التي تتزايد حدته عند مزجه بالهيل وفاكهة المانينكا المدهشة للحصول على أقصى تأثير، أما إضافة الفانيلا في قاعدة هذا العطر الممزوجة مع الجلد الغني فتعمل على إعطائه قوة وجاذبية فائقة.

الحملة
تعاقدت الشركة مع كل من الممثل البريطاني ثيو جيمس والعارضة الألمانية آنا يويرز لتجسيد إمرأة ورجل “BOSS” في حملة رقمية جديدة صورها غاي آروك؛ كما سيرافق الحملة الرقمية حملة ورقية قام بتصويرها كل من إنيز وفينود، هذا بالإضافة للحملة التلفزيونية التي صورها دراين آرنورفيسكي.

التوافر
يتوفر عطرHUGO Boss The Intense Scent الذي أُطلق في شهر آيار/ مايو في “مايسيز” s’Macy في الولايات المتحدة في أسواق دول الخليج ويمكن التسوق عبر الإنترنت

Comments

comments

اترك رد

10 − 5 =