ICON Absolute ..عطر مميّز للرجل الأنيق

مع ICON Absolute، تصوّر ICON الثاني، يظهر جلياً جداً الالتزام باستخدام أرقى المكوّنات فقط في تقديم مريح لجوهر قيم ومزايا دانهيل، مع أول استخدام للعود في دار الأزياء. مرة أخرى، طلب مدير الابداع الفني جون راي المساعدة من صانع العطور الخبير كارلوس بينايم من أجل تحقيق أحدث سعي عطري في الرحلة المتواصلة لتحديد جميع أوجه الرجل البريطاني النبيل والعصري.
الرجل

في قمة الأناقة الرجالية، يجسد رجل دانهيل أفضل ما تقدمه الفخامة البريطانية سواء خلال تجواله في العالم أو استراحته في البيت. أسلوبه هو واحد محفور في أركان الخياطة الرجالية في بريطانيا، مع لمسة مختلفة ملحوظة تُعرِّف عنه انه رجل دانهيل. وباتحاده مع عطره، يطلق هالة متألقة عالية الجاذبية، لا تنتسى ومميزة من حيث الاسم والمستوى.
العطر

ينطلق البرغاموت الصقلي الشهير في ثنائية مع النغمات الحادة المألوفة للبهار الأسود، ما يفسح المجال امام ثلاثية مبهجة ومريحة من عناصر الحمضيات، الأخشاب والزهور. تساعد لمسة من حب الهال على إكمال التقديم وتُبرز العمل الأول إلى جانب ثقة عَطِرة بالنفس. يتبع ذلك قلبٌ مع لمسات مفاجئة من الزعفران الغني والترابي، المتحدّ مع الثراء المخملي للورد الأسود والياسمين المصري ليعطي احتفالاً حسياً. مع مرور هذه النفحة، يتواصل جوهر الرجولة مع الاحتضان المسكي للعود المتألق، النادر والدخاني، المستخدم لأول مرة في دانهيل. وباتحاده مع الأوجه الحسية لأوراق التبغ والجلد من منطقة توسكانا، يترك العطر أثراً متميزاً بهالة عذبة ومرة خشبية.
جون راي

مع أقدامه الراسخة عميقاً وبثبات في دانهيل، قدم مدير الابداع الفني جون راي إحساساً متجدداً في الابتكار إلى دار الأزياء اللندنية الفاخرة. وفي مهمة متواصلة لتحديد الرجل النبيل البريطاني، أبصرت رؤية راي صعود العلامة التجارية لتغزو الأزياء الرجالية، عابرة طبيعة ثقافة اليوم القائمة على الاستعمال لمرة واحدة لتوفر قطعاً سرمدية من المصدر.

Comments

comments

اترك رد

seven − 3 =