SHISEIDO تطرح أحدث تشكيلتها للعناية بالبشرة للرجال

تتبع مجموعة العناية ببشرة الرجال الحاصلة على جوائز من Shiseido منهجاً رائداً لتعزيز القوة الطبيعية للبشرة التي تعالج نفسها من الداخل عند المركز. باستخدام أحدث التقنيات، تعمل مجموعة العناية بالبشرة المتنوعة من Shiseido على معالجة البشرة حتى أعمق طبقاتها، مما يلبي احتياجاتها اللازمة لأداء وظيفتها على الوجه الأمثل ومقاومة علامات التقدم في سن البشرة الواضحة. بفضل احتوائها على العناصر المنعشة والمرطبة للبشرة والتي تحفز تحقيق النتائج الإيجابية، توفر هذه المنتجات نتائج سريعة وواضحة عند استخدامها بانتظام وفاعلية.

للحصول على النتيجة المرغوب فيها، يُنصح باتباع روتين منظم للعناية بالبشرة. يتيع نظام العناية من Shiseido خطة ثلاثية الخطوات إضافة إلى استخدام منتجات متخصصة تلبي جميع احتياجات الرجال للعناية ببشرتهم.

مستحضرات تنظيف البشرة والحلاقة

إن الإطلالة الجميلة تبدأ ببشرة فائقة النظافة. من المهم إزالة جميع الأوساخ والدهون الزائدة دون التسبب في جفاف البشرة أثناء الحلاقة.

مستحضرات الترطيب بعد الحلاقة

للمساعدة في الحفاظ على أفضل مستويات الترطيب للشعور بالراحة والحماية من الخشونة، والحرقة التي تسببها أمواس الحلاقة والإجهاد والجفاف الناتجين عن الظروف البيئية، من الضروري أن تحصل البشرة على الترطيب اللازم بعد الانتهاء من الحلاقة.

مستحضرات الحماية القصوى من علامات التقدم في السن

مع التقدم في العمر، تتلاشى الطاقة اللازمة لإصلاح الخلايا وتجديدها، مما يؤدي إلى الجفاف وظهور التجاعيد وترهل البشرة. تساعد منتجات الحماية من التقدم في عمر بشرة الرجال من Shiseido في الحفاظ على إطلالة دائمة الشباب لوجهك، وهكذا تكون على أتم استعداد للتألق في أي اجتماع عمل أو مناسبة اجتماعية.

Comments

comments

اترك رد

four × 2 =