Home » سومو سوشي آند بينتو يجلب أسرار المطبخ الياباني إلى الإمارات
مطاعم

سومو سوشي آند بينتو يجلب أسرار المطبخ الياباني إلى الإمارات

في بحثها المستمر عن الابتكار والأفكار الملهمة، شاركت العلامة اليابانية الأصيلة، سومو سوشي آند بينتو في رحلة استكشافية في شوارع اليابان لاكتشاف ومعرفة القواعد الأصلية للمطبخ الياباني.

المكونات الإقليمية، النكهات الجديدة الملهمة، والتركيز على المأكولات الراقية والعصرية هي اهم ما يركز علية فريق سومو سوشي. من فن صناعة رامن إلى الكاري ، شارك الفريق في ورشة عمل لمدة ثلاثة أيام مع الطهاة اليابانيين الخبراء لتعلم أسرار أصلية.

تضمنت ورشة العمل يومًا في شركة Nishiyama Seimen، حيث تعلم فريق سومو سوشي صنع نكهات مختلفة من الرامن والمرق باستخدام الدجاج. كان اليوم الثاني زيارة لشركة Tanzen Technical Product. لتذوق نكهات متنوعة من الكاري الياباني والرامن والمرق الغير المتوفرة في دول مجلس التعاون الخليجي. انتهت ورشة العمل التي استمرت ثلاثة أيام بزيارتها الأخيرة إلى MIKATA. المحدودة للحصول على معرفة أكثر.

وتعليقًا على اختتام حملة الطهي، قال دينيش تشوهان، مدير العمليات والامتياز: “لقد كانت رحلة اليابان رحلة مميزة للغاية، حيث كنا جزءًا من ورشة عمل استثنائية نظمت لنا مع كبار الطهاة في المنطقة. لم نكتسب فقط المعرفة حول تحديد أفضل المكونات، ولكننا قمنا أيضًا بإعادة النظر في بعض أساليب الطهي الأصلية مع الطهاة. لطالما كانت الجودة أهم ما يميزنا، وهذه الحملة ستؤدي إلى زيادة تحسين عروضنا”.

ضم فريق سومو سوشي في رحلة اليابان الشيف التنفيذي جلين لاكاندالو والشيف التنفيذي تاكو رينثياسونج.

من جانبه قال جلين لاكاندالو، الشيف التنفيذي: ” لدينا عملية مستمرة لإحياء وإعادة اختراع الأطباق التراثية في سومو سوشي آند بينتو. واستمرارًا لهذا التقليد والالتزام، نحن سعداء بهذه الرحلة التعليمية حيث وصلنا إلى الانغماس الكامل في التقنيات المميزة مباشرة “.

لمزيد من المعلومات يرجى التكرم بزيارة: https://sumosushibento.com/

نبذة عن سومو سوشي:

تم اطلاق سومو سوشي وبنتو في عام 2000 في أبوظبي من قبل مجموعة من رواد الاعمال في دبي، والان يوجد أكثر من 16 فرع موزعة في جميع أنحاء الامارات والبحرين وعمان ويقدم خيارات متعددة من السوشي بأسعار مناسبة للجميع.

مع دخول عامه الـ18 سومو سوشي وبنتو لديه خطة أكبر بالتوسع في المزيد من دول مجلس التعاون الخليجي و كذلك جنوب اسيا وخارجها. كما تقدم سومو لعملائها خيارات مريحة بما في ذلك تناول الطعام بالمطعم، والوجبات الجاهزة والتوصيل للمنزل الجعل تجربة تناول الطعام أكثر متعة.