Home » استمتع بسانت تروبيز بشكل مختلف
سياحة مطاعم وجهات

استمتع بسانت تروبيز بشكل مختلف

أجمل عنوانين لجمعية باريس في سان تروبيه
1 منزل شاطئ جيجي راماتويل
تحت غابة الصنوبر في سان تروبيه ، في جو “منزل عائلي” حيث يبدو أن الوقت قد توقف ، يدعوك الديكور الراقي لهوجو تورو للاسترخاء مع وضع قدميك في الماء. كما هو الحال دائمًا مع Gigi ، لم يتبق شيء للصدفة وكل التفاصيل تدعوك إلى الهروب. من الأعمدة المغطاة بالحبال إلى الطاولات الخزفية المطلية بالليمون السخي ، من مفارش المائدة إلى الكراسي الكبيرة المصنوعة من خشب الروطان المصممة خصيصًا للمكان ، تمتزج رائحة عطرية إيطاليا مع أغنية السيكادا.
نظرًا لأن الاسترخاء يشمل أيضًا الطبق ، تكشف جيجي النقاب عن المأكولات البحرية اللذيذة وأساسيات لا بوت: صيد اليوم ، والبيتزا والمعكرونة المستوحاة ، وتشاركوتيري المختار ، والخرشوف الصغير ، والأرانسيني. قائمة لاكتشاف كل يوم على الغداء والعشاء بصوت قائمة تشغيل مشمسة تمزج داليدا وبريجيت باردو بالإيطالية ، ويؤديها فنانون موهوبون. على جانب الزجاجة ، توجه إلى Vineria di Gigi ، في وسط الحديقة ، في رحلة مدهشة. هنا ، تقدم جيجي لضيوفها مجموعة واسعة من أنواع النبيذ الاستثنائية ، من فرنسا إلى جنوب إيطاليا.
العنوان: 1050 chemin des Barraques-83350 Ramatuelle gigi-restaurant.com
2 الجو الريفي في قلب الحديقة


بواسطة Revka House
اليوم ، في إصدار جديد وصيفي ، كشفت Maison Revka عن عنوانها الثاني في Place des Lices الشهير في Saint-Tropez من خلال حديقة رائعة.
بالنسبة إلى Maison Revka Saint-Tropez ، تم استبدال الأرائك الكبيرة المصنوعة من الأقمشة السميكة بكراسي بذراعين مصنوعة من الحديد المطاوع ومزينة بوسائد منمقة وتفسح الطيور النارية المجال أمام ضوء الفوانيس. مثل حديقة صيفية مذهلة مزينة بالورود والياسمين ، هذه النسخة الصيفية المزينة بالورود والأقمشة التي تخيلها المهندس المعماري كورين ساشوت (CoCo ، Girafe …) تدعو نفسها إلى دفتر عناوين سكان سان تروبيه لعشاء ساحر.
نحن (نعيد) نكتشف أساسيات القائمة الباريسية – السلمون المدخن ، والكوليباك ، والكافيار اللينجويني – والتوقيعات الصيفية الجديدة – تارتار باس البحر ، والكافيار ، والبطاطس ميلفيل مع الكافيار ، وسلطة كينج كراب ، وتشاكليك دي دواجن ، وكذلك مختارات من الذواقة الحلويات – توت العليق بافلوفا ، باشن ، كوبيه كولونيل البرغموت.
العنوان: Place des Lices – 17 place du XVème corps-83990، Saint-Tropez
maisonrevka.com