Home » مجموعة بريتلينغ Breitling لمناسبة عيد الأضحى
اكسسورات ساعات ستايل

مجموعة بريتلينغ Breitling لمناسبة عيد الأضحى

ساعات بريتلينغ Breitling التي تشكّل هدايا رائعة في عيد الأضحى هذا العام

 

كرونومات B01 42 تيتانيوم CHRONOMAT B01 42 TITANIUM

إن كنت ترغب في الاسترخاء ومشاهدة فيلم أو السفر على متن الطائرة، فتأكد من أن كرونومات Chronomat هي الساعة المتعددة الأغراض من بريتلينغ Breitling التي ستلبي كل احتياجاتك. تتوفر ساعة كرونومات Chronomat بمجموعة متنوعة من المواد، بما في ذلك الفولاذ المقاوم للصدأ، والذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً، والتيتانيوم، وتتميّز بعلبة بمقاس 42 ملم وإطار يمكن التعرّف عليه على الفور بفضل المؤشرات الأربعة عند الدقيقة 15. وقد تم إصدار ساعة كرونومات Chronomat بمجموعة من الموانئ المفعمة بالألوان، وهي تتماشى مع سوار رولو Rouleaux المميّز المصنوع من المعدن أو المطاط. وحفاظاً على الإرث العريق، تعمل هذه الساعة أيضاً بحركة بريتلينغ مانوفاكتشر كاليبر 01 (Breitling Manufacture Caliber 01)، وهو عبارة عن كرونومتر حاصل على شهادة المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات (COSC).

Chronomat B01 42 Titanium – Anthracite EB0134101M1E1 | Breitling

 

نافيتايمر أوتوماتيك 41 (NAVITIMER AUTOMATIC 41)

 

تتميّز ساعة نافيتايمر Navitimer بتصميم كلاسيكي وتُعد واحدة من أشهر الساعات المصنوعة. ما شكّل في عام 1952 أداة للطيارين، تطوّر ليصبح ساعة أنيقة عزيزة على قلب كل من اقتناها خلال مسيرته الشخصية. فقد ارتقت ساعة نافيتايمر أوتوماتيك 41 (Navitimer Automatic 41) بالتصميم الأيقوني، مع تعديل بسيط اقتصر على التخلّي عن الكرونوغراف مع الحفاظ على توازن تركيبة الميناء. ولتحسين هذه المجموعة، تم دمج القرص المسنّن لإضفاء لمسة عصرية على التصميم. أمّا اللمسات النهائية المصقولة والملمّعة بشكل متعاقب، فتضيف تلاعباً ديناميكياً بالضوء. كذلك، تتميّز هذه الساعة بأحزمة مصنوعة من جلد التمساح وأساور مزوّدة بمغلاق قابل للطي لتوفير أقصى درجات الراحة والملاءمة. وتشمل لوحة ألوان هذا التصميم ميناء مفعماً بالألوان يحيط به الفولاذ المقاوم للصدأ أو الذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً.

 

Navitimer Automatic 41 Stainless steel – Blue A17329161C1A1 | Breitling

أفنجر B01 كرونوغراف 44 (AVENGER B01 CHRONOGRAPH 44)

 

جرأة، ومتانة لافتة، ومقاومة للصدمات، تم تصميم ساعة أفنجر Avenger لكي تتحمّل أقسى الظروف في قمرات القيادة وتتحدّى الأصعب. ومع ذلك، أنت لا تحتاج إلى مهارات في مجال السلاح الجوي لتقدير تصميمها الجريء، ومرونتها الاستثنائية، وعمليتها. وقد تم تزويد جميع الإصدارات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بخيار من سوار جلدي بالنقشة العسكرية مع بكلة قابلة للطي أو 3 أساور من الفولاذ المقاوم للصدأ مع مغلاق قابل للتعديل والطي. ويمكن تنسيق موديلات السيراميك مع سوار من الجلد بالنقشة العسكرية مع بكلة بإبزيم قابلة للطي من التيتانيوم. وسواء كنت تستطيع القيام بعروض جوية أم لا، سوف تقدّر كل مزايا ساعة أفنجر Avenger المتعلقة بمقاومة الماء حتى عمق 300 متر، ومدى عمليتها، وبنيتها المقاومة للتآكل.

 

Avenger B01 Chronograph 44 Stainless steel – Beige AB0147101A1X1 | Breitling