Home » أحدث قصات الشعر للرجل العربي
اكسسورات

أحدث قصات الشعر للرجل العربي

إذا كنت من الأشخاص التي لم تقم بتغيير تسريحة شعرهم منذ فترة، وأصبح الجميع يعتقد أن تسريحة شعره قد عفا عليها الزمن، لقد حان الوقت بالنسبة لك أن تواكب العصر، وأن تطل بمظهر جديد يفاجئ الجميع.

واحدة من بين تلك التسريحات التي يعرضها لك “الرجل” فيما يلي بالتأكيد ستوافق شخصيتك وسنك.

الشعر المرتفع من الوسط Brushed Up

أسلوب Brushed Up، في تصفيف الشعر يشابه إلى حد كبير تسريحة الشعر المعروفة بإسم “سبايكي” ولكن مع إمكانية التحكم في مدى ارتفاع الشعر من منطقة المنتصف لتناسب كافة الأعمار.

تسريحة Fade

وهي أن يكون الشعر مرتفع من المنتصف والشعر الجانبي قصير جدًا، على أن تكون الخطوط الجانبية بارزة ومحددة للغاية .

Faux Hawk

وهي النسخة الأكثر هدوءًا من تسريحة Mohawk، حيث يكون فيها الشعر الجانبي معتدل الطول نسبيًا و الشعر في المنتصف طويل ة مدبب للأعلى بشكل قوي>

تسريحة Fringe

وهي التي يكون فيها الشعر قصير نسبيًا من الخلف وطويل جدًا من المنطقة الأمامية مع تصفيفه الأمام بحيث يكون مقارب لمنطقة العين .

 تسريحة Comb Over

وتعرف تلك التسريحة بتسريحة الجانب الواحد، فهي تسريحة بسيطة للغاية تعتمد على أن يكون الشعر الأكثر كثافة وطولًا في أتجاه جانب واحد فقط وأن يكون الجانب الأخر أقل طولًا بكثير ومساحته أقل.

تسريحة pompadour

وهي التسريحة التي تعتمد على الشعر الطويل من المنتصف والذي يرتفع طوله تدريجيًا من الخلف حتى يصل لقمة طوله في الأمام، وأن يكون جانبي الشعر أقصر بكثير يكاد يكون معدوم.

تسريحة Quiff

وتنضم تلك التسريحة إلى قائمة التسريحات مرتفعة الطول من المنتصفة والقصيرة من الجانبين ولكن الشعر في المنتصف يتم تصفيفه بشكل عشوائي وليس مرتب.

تسريحة Spiky

مازالت تسريحة Spiky  تحتل مكانة في موضة الشعر لعام 2017، ولكن هذه المرة على الشعر في المنتصف أن يكون مدبب أكثر من العادة .

تسريحة Undercut

وهي التي يترك فيها الشعر من المنتصف فقط وأن يحلق الجانبين نهائيًا ويشكل الشعر بالمنتصف بأي طريقة من التسريحات السابقة التي تتركز على أشكال الشعر بالمنتصف.

تسريحة Slick back

وهي أن يكون فيها الشعر في المنتصف أطول بكثير من الجانبين وأن يتم إرجاعه إلى الخلف بشكل مبالغ فيه.