Home » أشياء لا غنى عنها على مكتبك
اكسسورات

أشياء لا غنى عنها على مكتبك

يقضي الكثير من الأشخاص ساعات عمل طويلة خلف مكاتبهم لإنجاز مهامهم اليومية والتحضير لمشاريعهم ومؤتمراتهم لذلك يجب أن يكونوا على استعداد لأمور كثيرة غير متوقعة، وفيمايلي أهم العناصر التي يحتاجها أي شخص أثناء فترة العمل على المكتب مما يساعدهم على زيادة الشعور بالراحة والفعالية:

سماعات

تعتبر السماعات من الأشياء الهامة للأشخاص الذين يرغبون في التركيز بشكل كامل على العمل وحجب الضوضاء التي تحيط بهم، كما أنها عنصر مفيد في وقت الراحة حيث يستطيع الشخص بأن يشاهد مقاطع الفيديو من دون إزعاج باقي زملائه في العمل.

وجبات خفيفة

يعتبر تناول وجبات خفيفة مثل اللوز والمكسرات واللبن والفاكهة أمراً صحياً لكونها تحتوي على كافة العناصر المغذية الضرورية للحصول على الطاقة اللازمة طوال اليوم، الأمر الذي سوف يسهم في تحسين أداء الموظفين في العمل.

زجاجة من المياه المعدنية

يحتاج الشخص الطبيعي إلى استهلاك حوالي 8 إلى 9 أكواب من الماء يومياً للحفاظ على رطوبة الجسم، وقد ينسى الكثير من الأشخاص شرب كميات كافية من الماء في أوقات العمل وذلك لكثرة إنشغالاتهم، لذلك من الضروري إحضار زجاجة من المياه المعدنية التي تعطي شعوراً من الإنتعاش.

شاحن أو بطارية هاتف

يعتمد الكثير من الأشخاص في عملهم على الهاتف للحصول على مواعيد من العملاء أو التواصل مع الأشخاص بعينهم أو للتنظيم وغير ذلك. وفي هذا الإطار، يعد من الضروري أن يحتوي المكتب على شاحن للهاتف المحمول مع وصلة خاصة بالكمبيوتر أو أن يحتوي على بطارية احتياطية للهاتف لتجنب الوقوع في شلل تام بالعمل في حال فرغت بطارية الهاتف.

لوازم إسعافات أولية

تشمل لوازم الإسعافات الأولية لاصق جروح، قطرات عين، قطرة أنف، فيتامينات ومسكنات ألم وما إلى ذلك، وتختلف نوعية الإسعافات الأولية وفقاً لاحتياجات الشخص.