Home » أفخم أجنحة ركاب الدرجة الأولى في العالم
طائرات خاصة

أفخم أجنحة ركاب الدرجة الأولى في العالم

تهتم بعض شركات الطيران بإضافة أجنحة غاية في الفخامة لركاب الدرجة الأولى لضمان رفاهيتهم بأعلى صورة ممكنة. ونبرز فيما يلي قائمة بأفخم 6 أجنحة في العالم :

– جناح شركة الاتحاد للطيران – تقدر قيمة التذكرة ذات الاتجاه الواحد في ذلك الجناح بأكثر من 64 ألف دولار، وتقدر مساحته المعيشية بـ 125 قدم مربع وفيه غرفة معيشة وسرير وحمام وشاشتان تلفزيونيتان ( 32 بوصة و27 بوصة ) ومائدتا طعام.

– جناح شركة الخطوط الجوية السنغافورية – تقدر قيمة تذكرة الذهاب والإياب في ذلك الجناح بأكثر من 30 ألف دولار، وتتوافر فيه خدمات أدوات المائدة، البطاطين، الوسائد، الشباشب والبيجامات، ومن أشهر رواده النجمان ليوناردو دي كابريو ومورغان فريمان.

– جناح شركة كاثاواي باسيفيك – تقدر قيمة تذكرة الذهاب والإياب في ذلك الجناح بأكثر من 18 ألف دولار، وهو مزود بديكورات فنية مميزة ويوفر بيجامات من القطن العضوي.

– جناح شركة فيرجن أتلانتيك – تقدر قيمة تذكرة الذهاب والإياب في ذلك الجناح بأكثر من 16 ألف دولار، وهناك أكثر من 1000 قطعة كريستال سواروفسكي تزين الستارة الكريستالية والجدران الخاصة بالكابينة وأبرز روادها النجمة مادونا وحاشيتها.

– جناح شركة طيران الإمارات – تقدر قيمة تذكرة الذهاب والإياب في ذلك الجناح بأكثر من 25 ألف دولار ويمكن لركابه أن يتمتعوا بالنادي الصحي المرفق به وكذلك العصائر الطازجة التي تخلص الجسم من السموم مع امكانية الاستمتاع طوال الرحلة بمشاهدة بث مباشر للتلفزيون وسبق أن أعلنت عن الشركة النجمة جينفر آنيستون.

– جناح شركة الخطوط الجوية اليابانية – تقدر قيمة تذكرة الذهاب والإياب في ذلك الجناح بأكثر من 24 ألف دولار ويوفر لركابه خدمة التدليك بخشب الخيزران إلى جانب قائمة الأطعمة ذات الطابع الياباني المميزة التي يقوم بإعدادها طهاة على أعلى مستوى.