Home » ديفندر أوكتا الجبارة
رئيسى سيارات محركات

ديفندر أوكتا الجبارة

سيتم الكشف عن ديفندر أوكتا، المعيار الجديد للأداء العالي على كل أنواع التضاريس، في 3 يوليو 2024
أحداث ومناسبات حصرية حول العالم ستسمح للعملاء بحجز وتخصيص نسخهم الخاصة من ديفندر أوكتا المزودة بمحرك من فئة V8 مع شاحني تيربو، قبل الكشف العالمي عن السيارة
التميز والتفرد سيكون مضموناً لملّاك ديفندر أوكتا مع إنتاج محدود للسيارة
العملاء المحتملين المهتمين بشراء واحدة من أولى مركبات ديفندر أوكتا يمكنهم التسجيل في أحداث ”عناصر ديفندر“ الحصرية (Defender Elements) لمعاينة ديفندر أوكتا، من خلال الاتصال بوكيلهم المحلي
يمكن زيارة موقع https://www.landrover-me.com/en/defender/defender-octa/overview.html الآن للعثور على أقرب وكيل ديفندر
تم اليوم إطلاق الفيديو الرسمي الذي يعرض الاختبارات وتجارب التطوير على مدى ثلاث سنوات، على حلبات السباقات ومراحل الراليات، وعلى الصخور الوعرة

ديفندر أوكتا، المعيار الجديد للأداء العالي على مختلف أنواع التضاريس لدى علامة ديفندر البريطانية العريقة المعروفة بروح المغامرة، سيتم الكشف عنه يوم 3 يوليو 2024، بعد سلسلة من من الدعوات الحصرية لأحداث خاصة للعملاء للإطالة عليه، بعد استكمال برنامج الاختبارات والتطوير الشامل.

وقبل الإطلاق العالمي للجمهور، بإمكان العملاء المهتمين بالحصول على ديفندر أوكتا من ضمن الإنتاج العالمي المحدود للعام الأول، التسجيل في واحد من سبعة أحداث حصرية تحمل اسم ”عناصر ديفندر“ ستقام حول العالم، من ضمنها حدث خاص سيقام في دبي لأسواق المنطقة العربية، بالإضافة إلى أحداث أخرى حول العالم، من المملكة المتحدة وألمانيا وإيطاليا في أوروبا، إلى الولايات المتحدة واليابان.

ستمنح هذه المناسبات الخاصة الفرصة للعملاء للاطلاع مبكراً وبشكل متميز على أقوى ديفندر، وأعلاها قدرة وأكثرها فخامة على الإطلاق. حيث سيكون بإمكانهم وضع لمساتهم الخاصة الأخيرة على مواصفات ديفندر أوكتا كما يرغبون، وفي أجواء مريحة وغير رسمية.

العملاء سيخوضون رحلة منسقة بدقة، تظهر تميّز ديفندر أوكتا وإنتاجها الحصريّ والمحدود، وتغمرهم في الابتكارات التي تظهر قدرات واداء ديفندر أوكتا على مختلف التضاريس، بما في ذلك تقنية نظام التعليق (6D Dynamics) الحائزة على عدة جوائز1، بالإضافة إلى خيارات المواد الفاخرة الصلبة في المقصورة، وتعديلات التصميم الخارجي والداخلي المذهلة، والخيارات الإضافية المتوفرة التي تجعل من كل رحلة مغامرة ملحمية.

قال مارك كاميرون، المدير العام لشركة ديفندر: “سيكون اسم ديفندر أوكتا مرادفًا للمغامرات الملحمية مع فخامة مطلقة. وستبدأ تلك المغامرة بأحداث ”عناصر ديفندر“ أو (Defender Elements). وسيعكس كل مكان تم اختياره لاستضافة الحدث الحمض النووي المميز لديفندر بطريقة مبتكرة، ونتشوق للترحيب بالعملاء الأوائل لبدء رحلات ديفندر أوكتا معنا”.

سيوفر محرك البنزين من فئة V8 مع شاحني تيربو بتقنية هجينة خفيفة لديفندر أوكتا مجالاً واسعاً لا مثيل له من القدرات والراحة والهدوء، سواء على الطرق الممهدة أو الوعرة، بفضل خضوعها لبرنامج الاختبار والتطوير الأكثر قسوةً في تاريخ ديفندر.

ويعرض الفيلم الرسمي الذي تم إصداره اليوم مجموعة من المواقع والتضاريس الصعبة التي زارها مهندسو ديفندر أوكتا على مدار السنوات الثلاث الماضية أثناء عمليات الاختبار والتطوير، لإثبات أنها ترقى إلى موقعها كالطراز الأقوى والأكثر قوة وصلابة في عائلة ديفندر.

وقام مهندسو ديفندر أوكتا بإجراء أكثر من 13,960 اختبارا إضافيا إلى جانب الاختبارات القياسية الفاسية لطرازات ديفندر الأخرى، والتي شملت تجارب الأداء العالي والتماسك والرشاقة على حلبة نوربورغرينغ ”نوردشلايفه“ في ألمانيا، والأسفلت المبلل في منطقة لادو في فرنسا، والجليد والثلوج في السويد، ومراحل الرالي-رايد الوعرة في لاستورس في فرنسا، والصحاري الرملية في دبي، بالإضافة إلى صعود صخور ممر موآب الشهير في ولاية يوتا بالولايات المتحدة الأمريكية. كما اجتازت ديفندر أوكتا كل المسارات الصعبة في منشأة اختبار ”إيستنور“ الأسطورية التابعة لشركة JLR في المملكة المتحدة.

العملاء المهتمون بشراء واحدة من أولى سيارات ديفندر أوكتا بإمكانهم التسجيل في أحد أحداث ”عناصر ديفندر“، أو (Defender Elements) العالمية، عبر التواصل مع وكيل ديفندر لديهم، والذي يمكن الوصول إليه عبر الرابط: https://www.landrover-me.com/en/defender/defender-octa/overview.html