Home » أوديمار بيغه تكشف عن ساعاتها الفاخرة الجديدة خلال بطولتها الحصرية للغولف في دبي
ساعات

أوديمار بيغه تكشف عن ساعاتها الفاخرة الجديدة خلال بطولتها الحصرية للغولف في دبي

كشفت الشركة السويسرية المصنعة للساعات الفاخرة “أوديمار بيغه” لأول مرة عن نجوم ساعاتها التي ستظهر في معرض الصالون الدولي للساعات الفاخرة SIHH، وذلك في نادي Els Club – إيلس في دبي، خلال بطولة الغولف الثانية المغلقة لعام 2018.

حضر إلى هذه المنافسة مجموعة رائعة من 72 شخصاً من أهم جامعي الساعات من مختلف أنحاء العالم، واستمتع الجميع بتجربة فريدة ستبقى حاضرةً في الذاكرة، إلى جانب سفراء أوديمار بيغه إلى عالم الغولف.

قام تسعةٌ من لاعبي الغولف المحترفين من فريق أوديمار بيغه وهم الفائز ببطولة الماسترز لعام 2016 داني ويليت الذي قد أكمل للتو فوزاً مؤثراً في دبي، العضو المختار من رايدر كاب هنريك ستنسن، وبراندن غرايس من جنوب إفريقيا، والمصنف العالمي الأول السابق لي ويستوود، الإنكليزي لي سلاتيري، كابتن رايدر كاب السابق دارين كلارك، والنجم الصاعد مات والاس الذي احتل المرتبة الثانية في دبي، صاحب الكاريزما آندي سوليفان، واللاعب النمساوي الموهوب جداً بيرند فيسبرغر، بتمديد أسبوعهم الأخير في منافسات موسم الجولة الأوروبية بهدف الانضمام إلى حَدَث الغولف العالمي الثاني لأوديمار بيغه لهذه السنة.

قام فريق “Me and My Golf” الروّاد عالمياً في صناعة أفلام الغولف على موقع يوتيوب، بدور المُضيف للتحدي المفعم بالإثارة على ميدان التمرين والتجربة، وسرعان ما تحول هذا التحدي إلى معركة شرف بين المتنافسين الذي يتمتعون بأعلى درجات الحِرَفية. وبعد هذه الأوقات اللطيفة والإحماء الترفيهي، قام السفراء بقيادة فِرَقِهِم المُكوَّنة من عُشّاق الساعات حول ميدان الغولف، وشاركوهم نصائحهم القيّمة.

تجسيداً لشغفها الدائم برياضة الغولف، أسّسَت أوديمار بيغه واحداً من أرقى فِرَق العالم في الغولف ومن ضمن أعضاء هذا الفريق أيضاً كل من ويسلي برايان، باتريك كانتلاي، بود كولي، بول دان، إميليانو غريو، تيريل هتون، ميغيل آنخل خيمينيز، رومان لانغاسك، ريناتو باراتوري، إيان بولتر، زاندر شافليه، فيجاي سينغ، بيتر إيلاين، أندرو جونستون بالإضافة إلى تانيا تاري. من خلال التفاني والعمل الدؤوب الجاد حقق هؤلاء الرياضيون على الدوام أعلى النتائج، وفي ذلك يُجسدون بامتياز فلسفة أوديمار بيغه المتمثلة في مقولة “لكسر القواعد، عليك إتقانها أولاً”

تزامناً مع احتفال فريق الأحلام في أوديمار بيغه بنهاية الموسم في نادي Els Club – إيلس، أعلنَت الشركة المُصنّعة للساعات عن القادم في العام 2019 ضمن مجموعة ساعات رويال أوك أوفشور كرونوغراف، وتضمن ذلك مشاهدة الساعات الثلاث الجديدة ذات التعبئة الأوتوماتيكية وبوظيفة الكرونوغراف بألوان التمويه – كاموفلاج، والتي سيتم إطلاقها رسمياً خلال معرض الصالون الدولي للساعات الفاخرة (SIHH) في جنيف خلال شهر يناير في العام 2019.

لطالما ارتبطت ساعة رويال أوك أوفشور، منذ إطلاقها للمرة الأولى، بمواد جديدة. تستمر التقاليد في هذا العام مع ساعات الكرونوغراف الجديدة ذات القطر 44 مم، والتي تجمع ما بين الطوق والأزرار الضاغطة المصنوعة مع التاج الذي يُقفل بالضغط والتدوير مصنوعة من السيراميك، وتقطيعات تابيسري الكبيرة جداً – ميغا على الميناء، بالإضافة إلى الأحزمة المتينة المصنوعة من المطاط.

سيكون هيكل موديلات الأزرق والأخضر مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، بينما يزدهي موديل السيراميك البني – لأول مرة في أوديمار بيغه – بهيكل مصنوع من الذهب الوردي ومجهز بطوقٍ أنيق. السيراميك، مادة أعلى قساوةً من الفولاذ، ويتحمل درجات الحرارة العالية والصدمات الحرارية بالإضافة إلى مقاومة الخدوش، والثبات أمام مرور السنين! مع العلم بأن عملية تلوين السيراميك تتطلب مرحلة معقدة من البحث للحصول على الصباغ الصحيح المطلوب، بالإضافة إلى عملية تصنيع حساسة وتستغرق وقتاً طويلاً.