Home » جولة “داخل برج العرب” تقدم عروض ألعاب نارية مميزة بمناسبة مهرجان دبي للتسوق
سياحة وجهات

جولة “داخل برج العرب” تقدم عروض ألعاب نارية مميزة بمناسبة مهرجان دبي للتسوق

كشفت تجربة “داخل برج العرب” عن إطلاق مجموعة من الباقات الاحتفالية الجديدة بمناسبة مهرجان دبي للتسوق، حيث تتيح للزوار الاستمتاع بإطلالات خلابة على الخليج العربي ومشاهدة عروض الألعاب النارية التي تعلن افتتاح المهرجان.
وتوفر الجولة لمحبي التجارب الفريدة في 15 ديسمبر فرصة استكشاف أسرار الفندق الفاخر والتلذذ بأشهى خيارات المأكولات والمشروبات في لاونج أوما.
ويمكن للزوار ابتداء من الساعة 9 ليلاً مشاهدة عروض الألعاب النارية المذهلة تضيء السماء فوق مياه الخليج العربي أثناء الاستمتاع بالكوكتيلات المنعشة والكابتشينو المطعم بنكهة الذهب، وذلك من خلال حجز إحدى باقات المشروبات الشاملة:
• باقة جولة ومشروب خفيف: 299 درهم إماراتي
• باقة جولة ومشروب فاخر: 349 درهم إماراتي
• باقة العائلة وأوما: 750 درهم إماراتي

كما يمكن للراغبين بشراء باقة الجولة بسعر 249 درهم إمارتي الاستمتاع بالعرض المذهل من لاونج أوما على أن يتم شراء المأكولات والمشروبات بشكل منفصل.
ويحظى المشاركون في هذه التجربة الاستثنائية بفرصة الاستمتاع بالمشاهد الخلابة وتعلّم الكثير وسط أجواء غير مسبوقة من المتعة. كما تتيح الجولة استكشاف أرجاء الفندق الشهير بهندسته المعمارية الفريدة وتصميمه المبتكر ومساحاته الداخلية الفسيحة، وتوفر للأحبة الصغار فرصة المشاركة بالأنشطة التفاعلية من خلال شاشات الواقع الافتراضي والأكواريوم الرقمي.
يمكن للضيوف استكشاف باقات الجولات المميزة وحجز التذاكر على الإنترنت.