Home » حكاية باروس الساحرة أبرز الفعاليات الاحتفالية في باروس المالديف
سياحة فنادق مطاعم وجهات

حكاية باروس الساحرة أبرز الفعاليات الاحتفالية في باروس المالديف

تشتهر جزيرة Baros بأجوائها المثالية، والراحة المغرية، والتجارب الآسرة التي لا حصر لها. ومع اقتراب موسم نهاية العام، فإن أولئك الذين يرغبون في الابتعاد عن ضغوط الحياة اليومية والاحتفال مع أحبائهم في هذه الجزيرة الاستوائية الحالمة مدعوون إلى “حكاية باروس السحرية” A Magical Baros Tale.

من 22 ديسمبر إلى 7 يناير، سيصطحب المنتجع الضيوف في رحلة من الاحتفالات المصمّمة خصيصاً والتي تتميّز بأشهى المأكولات التي لا مثيل لها، والرحلات الاستكشافية المبهجة، ولا شكّ أنها ستجعل موسم نهاية العام هذا حكاية لا تُنسى.

 

انغمس في أجواء مناسبات نهاية العام مع حفل إضاءة الشجرة في بالم جاردن، حيث فرحة العطلات تهيمن على الأجواء. وعشيّة عيد الميلاد، اجتمع مع العائلة والأصدقاء لتناول الكوكتيلات، واستمتع بحفل عشاء ساهر في مطعم لايم Lime أو عشاء مكوّن من ستّة أطباق في مطعم ذا لايتهاوس The Lighthouse. وفي يوم الكريسماس، تناول وجبة فطور موسمية فخمة واستمتع بتمضية اليوم بهدوء واسترخاء، أو شارك في أنشطة مختلفة، سواء أكانت على الأرض أو في المحيط بمياهه الزرقاء الصافية.

 

كما تتوفّر مجموعة من تجارب تذوّق الطعام المخصّصة، بما في ذلك دروس الطبخ مع الطهاة الحائزين على الجوائز العالمية، بالإضافة إلى مجموعة من اللقاءات الخاصة للرومانسيين، من الاستمتاع بشروق الشمس المالديفي الجميل مع وجبة الإفطار على شاطئ رملي خاص، أو تناول الطعام تحت النجوم المحاطة ببحيرة منصّة البيانو Piano Deck المنعزلة.

 

ويمكن للضيوف الاستمتاع بالحياة البحرية المذهلة في مزرعة المرجان، واستكشاف الشعاب المرجانية الرائعة  ليلًا أو نهاراً، واختبار تجارب لا تُنسى برفقة أحبائهم في رحلات مشاهدة الدلافين وصيد الأسماك، وركوب القارب، وتأمّل غروب الشمس وشروقها، أو رحلات الإبحار الرائعة. كما يقدّم سيرينيتي سبا Serenity Spa مجموعة من العلاجات التي تخفّف من التوتر وأخرى مخصّصة للتعافي والاسترخاء، سواء أكان ذلك في الفيلا المريحة، أو الانضمام إلى جلسة يوغا مائية جماعية، أو الاستمتاع بعلاج لاكستاب الصحة والعافية في نهاية العام.

 

وخلال حفل عشاء ليلة رأس السنة التقليدي لدينا ، سيكون هناك احتفال بأشهى المأكولات والترفيه في جميع أنحاء الجزيرة ، بما في ذلك تجربة الذواقة الحصرية في مطعم The Lighthouse والأداء الحيّ لمجموعة من الفرق وموسيقى منسّق الأغاني الدي جي. وسيتمكّن الضيوف من وداع العام 2022 واستقبال العام 2023 بأجمل الأساليب، طوال الليل!

 

تصفّح برنامجنا الخاصّ بموسم الأعياد هنا واختبر أوقاتاً وتجارب لا تُنسى وانت تستهلّ عام 2023 في باروس Baros.

 

للاستفسارات، يُرجى مراسلتنا على عنوان البريد الإلكتروني reservations@baros.com

أو الاتصال على الرقم 9606642672+.