Home » دار أريج الأميرات للعطور تفتتح فرعها في أبراج الاتحاد بأبوظبي العلامة التجارية الفاخرة تطرح أروع تشكيلات العطور في فرعها الجديد
رئيسى عطور

دار أريج الأميرات للعطور تفتتح فرعها في أبراج الاتحاد بأبوظبي العلامة التجارية الفاخرة تطرح أروع تشكيلات العطور في فرعها الجديد

أعلنت دار أريج الأميرات للعطور، العلامة المحلية الفاخرة عن افتتاح فرعها الخامس في الإمارات بأبراج الاتحاد في العاصمة أبوظبي، في 30 سبتمبر 2020، من موقعه المميز في الطابق الأرضي في أفنيو أبراج الاتحاد، ليكون الفرع الرائد للعلامة التجارية.

وستقدم أريج الأميرات في فرعها الجديد بتصميمه العصري المفتوح مفهوماً جديداً، حيث سيضم ركناً مخصص لخلطات العود، لعرض مجموعة مميزة من عطور العود بحجم 15 مل، التي تم إطلاقها حديثاً. كما سيتيح المتجر، للمرة الأولى، شراء الزيوت المخلوطة والمعبأة مسبقاً من مجموعة العود الفاخرة التي تقدمها دار أريج الأميرات، بالإضافة إلى ركن لتصميم العطور حسب الطلب، تسمح للعملاء بتخصيص عطوراتهم بما يناسب أذواقهم. وأسوة بالمتاجر الأخرى يضم الفرع الجديد غرفتين مخصصتين لكبار الشخصيات، مزينتين بثريات أريج الأميرات المميزة، لتجربة فريدة وخاصة في استكشاف العطور.

ونجحت العلامة على مدى سنوات من الابتكار وجمع العناصر الفاخرة في توسيع محفظة منتجاتها لتضمّ ثلاثة أصناف أساسية من العود والعطور وزيت العود، وسبع مجموعات متميزة ستعرض في المتجر الجديد، والتي تضمّ: المجموعة الملكيّة، وهي إبداع يعكس التقاليد الكلاسيكية العريقة التي تتميز بها منطقة الشرق الأوسط؛ ومجموعة الجواهر التي تجمع الحداثة والأناقة والفخامة؛ إضافة إلى مجموعة البخور المبتكرة من أثمن أنواع البخور في العالم؛ ومجموعة العود المبخّر، التي تحتضن ثلاث نفحات عطرية مبخّرة، إلى جانب مجموعة المركبات العطرية المكوّنة من ست نفحات؛ ومجموعة السيوفي المتألقة بخمس نفحات ومجموعة دهن العود الصافي.

تأسست دار أريج الاميرات للعطور عام 1999 كعلامة محلية تجسد رؤية رجل الأعمال الإماراتي وخبير صناعة العطور السيد علي محمد المُلا في تقديم مستحضرات تتسم بالتميّز والروعة. كما تسعى إلى إعادة تعريف مفهوم الفخامة في كافة مجالات العمل بما في ذلك قسم التعبئة والتغليف. وهذا ما تعكسه صناديق رويال بوكس المخصّصة للتغليف، والتي تمثل الطبيعة الفاخرة لمنتجات العلامة من العطورات النادرة والمستحضرات الغنية، حيث تم ابتكارها بتصميم جميل في مشغل الدار المصمم حسب الطلب في الإمارات العربية المتحدة، مع اهتمام فائق بأدق التفاصيل.

ونجحت أريج الأميرات منذ تأسيسها في تكوين قاعدة مرموقة من العملاء المخلصين، بما في ذلك أفراد العائلات الملكيّة وديوان ولي العهد في أبوظبي.