Home » ريفرلاند دبي تستقطب أشهر السيارات في عرض « لاند أوف لدجندز»
دراجات نارية رئيسى سيارات محركات

ريفرلاند دبي تستقطب أشهر السيارات في عرض « لاند أوف لدجندز»

  • بالتعاون مع هوت رايدز الإمارات وبتروفول، ريفرلاند تستضيف عرض السيارات المبهر « لاند أوف لدجندز » في 22 أكتوبر، من 2 بعد الظهر-10 مساءً.
  • يشارك في العرض أكثر من 200 سيارة ودراجة نارية ذات تصاميم خاصة مع تواجد مالكيها للإجابة على الأسئلة.
  • ترفيه متنقل ومجموعة مختارة من منافذ المأكولات لإضفاء أجواء مناسبة وممتعة للعائلات والأصدقاء

أعلن ريفرلاند™ دبي، أحد المتنزهات الرئيسية ذات الطابع الأوروبي للترفيه وتناول المأكولات في دبي باركس آند ريزورتس، عن إطلاق عرض «لاند أوف لدجندز» للسيارات؛ السبت 22 أكتوبر، من 2-10 مساءً، وذلك بمشاركة أكثر من 200 سيارة ودراجة نارية ذات أشكال وتصاميم مميزة.

يقام العرض المبهر للسيارات، الذي يقدم فرصة للعائلات والأصدقاء لقضاء أوقات ممتعة خلال عطلة نهاية الأسبوع، بالتعاون مع «بتروفول» الشركة الرائدة في تصنيع زيوت محركات السيارات، و«هوت رايدز الإمارات»، نادي السيارات البارز في دولة الإمارات. ويشارك في الحدث مركبات رياضية فريدة، وأخرى قديمة الطراز، وكذلك سيارات رباعية الدفع. وسيستمع الضيوف بمشاهدة مجموعة واسعة ومتنوعة من المركبات ذات المحركات القوية، والتصميمات المميزة، تشمل السيارات فائقة الأداء، والقوية، واليابانية والكورية، والكلاسيكية، والدراجات النارية، وغيرها.

وستتوزع عروض السيارات على المناطق الترفيهية الأربع في ريفرلاند، وهي: “القرية الفرنسية”، و”الرصيف”، وبوابة الهند”، و”الجزيرة”. ويعد الحدث مثالياً لعشاق السيارات المبتدئين، الراغبين في الاطلاع عن كثب على السيارات والدراجات النارية المميزة. بينما يستطيع الضيوف من محبي الاستطلاع والفضول المعرفي توجيه أسئلتهم المتعلقة بهذه السيارات إلى سائقيها، لأن ملاكها هم أفضل من يعرف بتفاصيلها!

ويمكن للضيوف أخذ قسط من الراحة، والاستمتاع بيوم من الترفيه المتجول، وبمجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات خلال رحلتهم الاستكشافية إلى عالم السيارات الفائقة.

ملخص

  • الحدث: « لاند أوف لدجندز»
  • المكان: ريفرلاند™ دبي (دبي باركس آند ريزورتس)
  • تفاصيل عن الحدث: عرض للسيارات والدراجات النارية الفائقة الأداء وذات التصاميم المميزة
  • التاريخ: السبت، 22 أكتوبر 2022
  • الوقت: 2 بعد الظهر-10 مساءً