Home » شاشة ذكيّة لقيادة سهلة وممتعة
تكنولوجيا

شاشة ذكيّة لقيادة سهلة وممتعة

لعالم يتغيّر بسرعة. والتكنولوجيا أصبحت جزءًا لا يتجزأ من حياة الإنسان، بفضلها بات بإمكان المرء أن يقوم بالمستحيل. كأن يتواصل مع اصدقائه من مختلف أصقاع الأرض، وأن يشارك الآخرين مختلف لحظات حياته في أقل من دقائق بفعل مواقع التواصل الاجتماعي.

حياة أكثر تقنيّة

لم ترسم التكنولوجيا حدودًا لها أبدًا، بل انخرطت في حياة المرء وأشيائه، ذلك أن العديد من الشركات الرائدة تقنيًا اصدرت منتجات استثنائيّة، بل مذهلة في ذكائها، ساعدت المرء في تسهيل انتظام حياته، حتى بات العيش من دونها يقارب الاستحالة.

ما الجديد؟

علم التكنولوجيا الآخذ بالتوسع إلى ما لا نهاية، استطاع أن يدمج ما بين اشيائه الذكيّة، وقيادة السيارات. وتأكيدًا لهذه المقولة، فقد غزا المتاجر مؤخرًا اختراع جديد للسيارات من شأنه أن يسهّل عملية القيادة.

تفاصيل تلك الشاشة

إنه عبارة عن شاشة شفافة مميّزة أُطلِق عليها اسم Exploride Heads-Up Car Display والتي تحمل في طيّاتها كمًا هائلًا من المزايا التقنيّة المميّزة، هي قادرة على إتمام العديد من الأمور بسهولة وذكاء.

قيادة أكثر أمنًا و ذكاء

يمكن للمرء قائد السيارة أن يضع هذه الشاشة أمام عجلة القيادة تحديدًا على المقصورة، وهي بدورها تستطيع أن تشغّل تطبيق Google Maps من أجل أن تُساعده على القيادة في مختلف الأماكن وعلى الطرقات كافة.

ماذا بعد؟

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لتلك الشاشة أن تتصل بالهاتف الذكي الخاص بالمستخدم، وذلك بغية إجراء مكالمات هاتفيّة بالصوت وكتابة رسائل، فضلًا عن إمكانية الاستماع إلى الموسيقى المفضّلة خلال رحلة القيادة.

اتصال بالانترنت السريع

ما يميّز تلك الشاشة المميّزة ويجعلها في قمّة الذكاء، هو إمكانية العمل على شبكة الانترنت، وليس أي شبكة، بل السرعة الهائلة 4G LTE، فضلاً عن إمكانية اتصالها بشبكة الانترنت اللاسلكي Wi-Fi