Home » لينكون كونتيننتال 2017 الجديدة كليّاً تتألق الإمارات
سيارات

لينكون كونتيننتال 2017 الجديدة كليّاً تتألق الإمارات

حققت لينكون كونتيننتال 2017 الجديدة كليّاً ترحيباً باهراً واستجابة حماسية من قِبل العملاء في سوق دولة الإمارات وذلك وفقاً لشركة الطاير للسيارات ، الوكيل الرسمي لسيارات لينكون في دولة الإمارات.
وقد تم تسليم الأيقونة الأسطورية التي طالما استخدمها الرؤساء والملوك في تنقلاتهم على مدى عقود طويلة، إلى العديد من العملاء على مستوى إمارات الدولة ، من دبي وأبوظبي مروراً بالفجيرة إلى رأس الخيمة.

وبهذه المناسبة قال مارتين بيني، نائب رئيس أول لينكون بشركة الطاير للسيارات: “نحن سعداء للغاية من استجابة العملاء وسوق دولة الإمارات تجاه وصول أول شحنة من سيارات لينكون كونتيننتال 2017 الجديدة كليّاً والتي أوشكت على النفاذ. تجسد لينكون كونتيننتال معنى الفخامة والأناقة، ويعدّ إطلاقها مؤشراً على التحدي الحقيقي لفئة سيارات السيدان العصرية بالحجم الكامل.

تمكنت كونتيننتال منذ الوهلة الأولى من جذب العملاء الباحثين عن الفخامة، فضلاً عن التجربة الاستثنائية التي سيحظون بها أثناء الركوب، سواء في المقاعد الأمامية أو الخلفية.

تتوفر لينكون كونتيننتال في صالات عرض الطاير للسيارات في دبي والإمارات الشمالية، وبريمير موتورز في أبوظبي ، بسعر يبدأ من 199,000 درهم شاملاً 3 سنوات/ 60,00 كم مع باقة الخدمة الممددة.

تحول لينكون كونتيننتال 2017 الجديدة كلياً تجربة القيادة النمطية على الطرقات إلى تجربة استثنائية بفضل المميزات المتطورة التي تحملها، بدءاً من نظام مقابض الأبواب الالكترونية الأوّل من نوعه ضمن الفئة الذي يوفر انسيابية وسهولة في فتح وغلق أبواب السيارة، وصولاً إلى فتحة السقف المزدوجة التي تحوّلت معها المقصورة الداخلية إلى مساحة فسيحة تعكس مفهوم الفخامة الهادئة من لينكون.

السمات الأساسية التي تتميّز بها لينكون كونتيننتال الجديدة كلياً

• نظام E-Latch الحصريّ من لينكون – بمجرد الضغط على زر مقبض الباب ينشط معالجا إلكترونيا مصغّرا يتحكّم بنظام E-latch لمقابض الأبواب الإلكترونية، فيفتح الباب ليمكّن السائق من الدخول بهدوء إلى مقصورة السيارة، في حين تضمن تقنية auto-cinch إغلاق المقبض بهدوء عند إطباق الباب.
• ميزة الوضع المثالي Perfect Position للمقاعد الأمامية – مستوحاة من مقاعد الطائرات الخاصة؛ مع نظام النقل المريح للجسم، والحائز على براءة اختراع، والذي يتوافق مع وضع الجسم ويدعمه لتعزيز الراحة، والمقاعد مزوّدة بوظائف التدفئة والتبريد والتدليك المتوفّرة، مع ميزة التعديل آلياً في 30 وضعية.
• تضفي إضاءة لينكون المميزة بالمصابيح العاملة بتقنية LED فوق المصابيح الأمامية والخلفية شعوراً بالدفء، أما المصابيح الداخلية المثبّتة على لوحات الأبواب، وعلى لوحة العدّادات ومؤشّرات القيادة، وحاملات الأكواب، فتغمر المقصورة الداخلية للسيارة بأجواء هادئة لطيفة.
• تقنية استشعار الاقتراب – تقدّم لمسة ترحيب دافئة، وتفرد للراكب بساطاً خارجياً ضوئياً بشعار لينكون، وتمنحه الإضاءة الخارجية والداخلية شعوراً بحفاوة الاستقبال.
• محرّك لينكون الحصري V6 ثنائي التيربو بسعة 3.0 لتر – ينتج قوّة تعادل 373 حصاناً*، وعزم دوران يبلغ 577 نيوتن.متر*، ليوفّر بذلك أداءً انسيابياً ومطوّراً.