Home » هكذا احتفلت دوكاتي بمرور 25 عاما على إطلاق دراجة مونستر
دراجات نارية

هكذا احتفلت دوكاتي بمرور 25 عاما على إطلاق دراجة مونستر

كان العام 1993 هو العام الذي طرحت فيه علامة تصنيع الدراجات البخارية الايطالية “دوكاتي” أول نسخة من دراجة مونستر Monster، التي يقال إنها كانت السبب وراء عشق كثيرين لركوب تلك النوعية من الدراجات. وأصبحت دوكاتي مونستر خلال ال 25 عاما الماضية واحدة من أبرز موديلات الدراجات التي تنتجها دوكاتي، التي يوجد مقرها في بولونيا، حيث بيعت منها 325 ألف نسخة.

25 عاما

وللاحتفال بمرور 25 عاما على اطلاق دراجة مونستر، أطلقت علامة دوكاتي نسخة خاصة منها باسم Monster 1200 25° Anniversario وضمت 500 نسخة فقط.

ألوان حصرية

وبرزت دراجات تلك النسخة الخاصة بفضل كسوتها الحصرية التي ضمت ألوان العلم الايطالي الثلاثة بالجزء الأمامي، خزان الوقود وغطاء مقعد الراكب. واستوحي نظامها اللوني من ألوان دراجة Monster S4RS Testastretta Tricolore موديل 2008. واكتمل نظام الألوان الخاص بالاطار ذهبي اللون وعجلات ماركة Marchesini. كما زودت دراجات النسخة الخاصة بقائمة طويلة من المكونات المصنوعة من ألياف الكربون التي صنعت خصيصا لها لتخفيف الوزن.

لا أخبار عن السعر

وزودت تلك الدراجات بموتور Testastretta 11 DS L-twin الذي تصدر عنه قوة قدرها 147 حصان، في حين لم يتم الإعلان حتى الآن عن أي تفاصيل تخص السعر.