إليك أجمل الساعات الرياضية

لا يوجد أي مجال في الوقت الحالي لم يتم اختراقه من قبل صيحات الموضة والأناقة فحتى المجال الرياضة واللياقة البدنية أصبح يحتوي على العديد من الإكسيسوارات الرياضية لطلة أجمل وأكثر جاذبية .

ومن بين تلك الإكسيسوارات التي يمتاز بها عالم اللياقة البدنية هي الساعات الرياضية التي سوف تتعرف عليها من خلال التقرير التالي والتي في الحقيقة لها أهمية تفوق مجرد الشكل لأنها تقيس نبض القلب ويظهر بعضها الإحصائيات الرياضية وعدد السعرات الحرارية التي فقدتها أثناء ممارستك للرياضة .

1- Suunto Ambit

تلك الساعة الرائعة تناسب تماماً ممارسي التمارين القوية والألعاب الرياضية التي تتطلب مجهود وافر مثل تسلق الجبال أو المشي لعدد لمسافات طويلة وبالتأكد لا تعرض تلك الساعة الوقت فقط بل تخبرك بالارتفاع الذي تتواجد به الأن وبسرعتك ومعدل ضربات قلبك والظروف الجوية المحيطة بك وأروع ما في الأمر أنها تقدم لك الإحصائيات البدنية عن مجهودك البدني بالإضافة إلى أنها تحتوي على نظام تحديد المواقع .

2- Nixon Supertide

هي مخصصة لمحبي الألعاب الرياضية المائية المتنوعة وتمتاز بشاشة عرض عالية الدقة ورقمية تتيح لك معرفة المد والجزر وموعد غروب وشروق الشمس وارتفاع وحركة الأمواج بالإضافة إلى تقديم معلومات عن 230 شاطىء حوال العالم .

وتتوفر تلك الساعة بعدة ألوان هي الأحمر والأزرق والأسود والأبيض والأخضر

3- Columbia Switchback

لمحبي المغامرة رحلات السفاري الاستكشافية التي تحتوي على الكثير من المجهود البدني والتحديات الجسدية ننصحكم بالحصول على تلك الساعة التي تعد من أفضل الساعات لهواة المغامرة فهي تحتوي على نظام تحديد المواقع وقراءة درجة الحرارة ولها قدرة على تخزين البيانات وقراءة الإحداثيات الجغرافية .

4- G-Shock Lap Memory

هي المفضلة لممارسي تمارين اللياقة البدنية والعدائين فهي بسيطة وأنيقة ولاتحتوي على الكثير من الأنظمة المعقدة كما أنه يمكن تخزين الملاحظات عليها والمساعدة في تقسيم عدد مجموعات وتكرارات التمارين الرياضية .

5- Highgear XT7

من بين أفضل الساعات على مستوى الأداء بالنسبة لمتسلقي الجبال وممارسي رياضة المشي لمسافات طويلة فهي توفر لك بيانات لمعدل ضربات القلب بالإضافة إلى قياس السرعة والمسافة والارتفاع وتتوافر بعدة ألوان مثل  الأسود والأخضر بالإضافة إلى اللون الأزرق .

6- New Balance NX990

رائعة لممارسي التمارين الرياضية المكثفة والعنيفة وممارسي تمارين خسارة الوزن لأنها تقوم برصد معدل ضربات القلب والسعرات الحرارية قبل وبعد ممارسة التمارين الرياضية وتخزين البيانات والخطط الرياضية الخاصة بك كما أنها تحتوي على بطارية قابلة للشحن وطويلة الأمد .

7- Adidas AdiPowerTR

إذا كنت تمارس تمارين الركض و تمارين اللياقة البدنية أو السباحة فهي من الساعات المناسبة لذلك لأنها مقاومة للمياه حتى عمق 200 متر كما أنها تحتسب عدد الكيلومترات المقطوعة وتمتاز بطاريتها بطول أمدها .

8- Garmin Forerunner

مثالية للرياضيين الذين يقطعون مسافات طويلة في الركض مثل ما يحدث في سباق الماراثون فشاشتها تعرض المسافة المقطوعة والسعرات الحرارية وتحتوي على تنبيه اَلي كلما تخطيت مسافة كيلومتر أثناء الركض

9- Timex Ironman Run Trainer

لها عدة مميزات أهمها حساب المسافة المقطوعة والارتفاع بالإضافة إلى معدل ضربات القلب ومقاومة المياه حتى عمق 50 متراً كما أنها مضادة للخدش أو الكسر .

10- Nike+ Sportwatch GPS

حساب السرعة  والمسافة ومعدل ضربات القلب بالإضافة إلى السعرات الحرارية والألوان المختلفة مثل الأسود والأزرق والأخضر كل تلك المميزات سوف تتمتع بها عند ارتداء تلك الساعة من شركة نايكي الأمريكية.

Comments

comments

اترك رد

5 × 5 =