Home » ساعات مميزة ..للرجل الأنيق
ساعات

ساعات مميزة ..للرجل الأنيق

هناك موديلات لا تعد ولا تحصى من الساعات. كل واحدة منها تملك ما يميزها عن غيرها ولكن البعض يبحث عما هو مختلف.. ساعات تبرز بتفردها عن غيرها من الأنماط. 

بطبيعة الحال الأذواق العامة تختلف بين جيل وآخر وعليه فالشركات تسير وفق ما هو مرغوب به، وخلال الفترة الماضية لمست الشركات رغبة متزايدة لدى الرجال حول العالم بالساعات المميزة البارزة التي تترك إنطباعاً.. فالرجل بات يتعامل مع ساعته كما يتعامل مع طلته، فإن كانت ملابسه تترك إنطباعاً مؤثراً فهو يريد ساعات تترك الإنطباع نفسه أو تدعمه بالحد الأدنى.

بيل أند روس بي أر ٠٣-٩٢ بلاك كامو – Bell & Ross BR03-92 Black Camo

الساعات المربعة من بيل أند روس مميزة للغاية فهي بسيطة وعملية ومع ذلك لها تأثيرها الجمالي الكبير. تتبع الساعات المربعة الخاصة بهذه الشركة مبدأ التصميم على أساس الوظيفة من خلال مدرسة باوهاوس التي كانت مكان ولادة الحركة التي تعتمد على الزوايا القائمة والمستقيمة مع أقل درجة ممكنة من الزخرفة.

وبما أن الشركة لها تاريخها الطويل مع الساعات المخصصة للطيارين فان روح عالم الطيران ظاهرة بشكل واضح في معظم الساعات ولكن ليس في هذا الإصدار.. فهو بعيد كل البعد عن الجو لأنه أرضي بإمتياز. النمط العسكري المموه -وكما يعرف أي متتبع للموضة-رائج جداً حالياً، وعليه فإن إكمال الطلة بهذه الساعة المميزة سيجعلك تتميز من دون أدنى شك.

بروجيكت واتشز كروس أوفر ستيل – Projects Watches Crossover Steel

 

لمن يحب التميز والتفرد من دون أن يتسبب ذلك بإفلاسه فإن هذه الساعة مثالية له. ساعة تميل الى التصميم التجريدي، مميزة وخلابة وتملك ذلك السحر الخاص بها. تصميم نظيف وسلس ويتناسب مع مختلف الطلات والمناسبات. ساعات تصلح للجنسين مصنوعة من الفولاذ مع سوار من الجلد الأسود كما أن هناك إمكانية لاختيار السوار المصنوع من الفولاذ كبديل عن الجلدي.. الخيار لكم.

يو بوت ٨١٠٥ كلاسيكو يو ٤٧- أي أس ١ – U-Boat 8105 Classico U-47 AS1

 

لا يوجد ساعة مميزة لناحية التصميم أكثر من ساعات يو بوت. موديلات يو بوت معروفة بحجمها الكبير والبارز وكما تقول الشركة فإن هذا التصميم هو للرجل الذي يملك شخصية قوية ولا يخاف من إبراز هذه القوة. السوار الجلدي صناعة يدوية وتمت معالجته بطبقة خارجية طاردة للماء.

موفادو ميوزيم بلاك – Movado Museum Black

 

شركة سويسرية عريقة معروفة بتصاميمها الجميلة والمميزة للساعات. أسعارها مقبولة قياساً الى الحرفية العالية والدقة والمواد المستخدمة. التصميم بسيط للغاية وخالٍ من الزخارف والإضافات والتناقض بين الأسود والذهبي يمنحها فخامة مثالية تجعلها مثالية لمختلف الطلات والمناسبات. هناك إمكانية للحصول على الموديل نفسه بألوان مختلفة كالرمادي أو الأبيض بسوار من الجلد أو من الفولاذ.

تيودور هيراتيج بلاك باي برونز- Tudor Heritage Black Bay Bronze

 

قام مؤسس شركة رولكس هانس ويلدورف في العام ١٩٤٦ بتأسيس شركة تيودر لتصنيع ساعات عالية الجودة وإنما بأسعار أقل من ساعات رولكس التي لا يمكن للجميع تحمل تكلفتها المرتفعة. صحيح أن أسعار هذه الماركة ليست في متناول الجميع أيضاً ولكنها تبقى أقل من أسعار الساعة الأشهر.. رولكس. الموديل هذا مميز للغاية فهو كبير الحجم ومصنوع من نوع من البرونز نادراً ما يتم إستخدامه في عالم الساعات وهو يكون صدأ نحاس مميز مع الوقت.

نيكسون أكتايت تايم تيلر- Nixon Acetate Timeteller

 

عند التفكير بالأكتيت فإن الساعات ليست بالتأكيد أول ما يخطر على البال خصوصاً وإن كان الهدف الحصول على ساعة أنيقة وجميلة ومميزة. ولكن نيكسون تمكنت من تحويل تلك المادة «المتواضعة» الى ما هو مميز بالفعل ومع علامتها الفارقة وهي شكل الواجهة الذي يشبه ظهر السلحفاة فإن الساعة هذه أنيقة ولافتة وبسعر يناسب الغالبية.

سواتش كبانو – Capanno 

 

ليس بالضرورة أن تكون الساعة مرصعة بالألماس والأحجار الكريمة أو أن تكون باهظة الثمن كي تبرز وتتميز.. أمر جعلته شركة سواتش واضحاً وضوح الشمس. تصاميم بأسعار مقبولة جداً يمكنها أن تضيف الكثير الى طلتك. موديل كبانو هو للفئات العمرية الشابة، وان كانت تصلح أيضاً للاكبر سناً الذي يمانعون الكثير من الالوان على معاصمهم.

هوبلوت كلاسيك فيوجين أيروفيوجين تي دبليو جي – Hublot Classic Fusion Aerofusion TWG

 

بطبيعة الحال الماركات الفخمة هي ساعات مميزة وفريدة وبارزة. ولمزيد من التميز هناك الإصدارات المحدودة، لذلك ان كنت تملك المال وتريد ساعة قلة قليلة تملكها فهوبلوت كلاسيك فيوجين مثالية لك. وتجدر الإشارة هنا الى انه تم تصنيع ٤٥ ساعة فقط من هذا الموديل.  الساعة هذه تتميز بالحركة الاوتوماتيكية واحتياطي طاقة يدوم لمدة ٤٢ ساعة. مقاومة للماء على عمق ٥٠ متراً ومقاومة للصدأ.