Home » أفضل تسريحات الشعر بعد الأربعين ..استلهم منها
اكسسورات

أفضل تسريحات الشعر بعد الأربعين ..استلهم منها

إذا كنت تقف احيانا امام المرآة والحزن يطغى على ملامحك لان شعرك بدأ نحسر ويتراجع، فابتسم لانك لست الوحيد. يؤكد اطباء الجلد انه من الطبيعي ان تتغير نوعية الشعر وجودته مع التقدم في السن. إنما هذا الامر لا يعني ان مظهرك بات على شفير الهاوية، فالحلول كثيرة.

بداية، إذا كنت تعاني من الصلع، فما من مانع ابدا ان تستشير حلاقك الخاص ليسدي اليك النصيحة الامثل للحصول على التسريحة التي تليق بشكل وجهك. بعدها يمكنك التوجه الى عيادات متخصصة من اجل زرع بعض الخصلات.

ثانيا، لا بد من الاطلاع على مجموعة من ابرز التسريحات التي يعتمدها نخبة النجوم في هوليوود. نحن بالتأكيد لا نتحدث عن النجوم الشباب، بل عن اولئك الذين بلغوا عامهم الاربعين وأكثر.

في هذا الالبوم، جمعنا لكم عينة من ابرز التسريحات، لكي تستلهموا منها ما يناسب شكل وجهكم! قل لنا ما نوعية شعرك، نقل لك اي تسريحة تختار!

جون هام: يجسد حاليا بأدواره ومظهره مفهوم رجل “الجنتلمان”، لذلك لا مانع ابدا من ان تستلهم من تسريحاته. يعتمد التسريحة الجانبية مع شعر املس. إذا تأملتم الصورة جدا ستلاحظون ان شعره قد انحسر الى الوراء، لكن هذا الامر لم يخفف من جاذبيته او تألقه.

جيريمي رينير: إذا كنت تتمتع بشعر كثيف ومتين، اي انه لا يزال بصحة جيدة، فيمكن ان تختار تمشيطة شبيهة بتلك التي يعتمدها الممثل جون رينير. تسريحة الى الوراء عند الجانبين، اما في الوسط فترتفع خصلاته القصيرة بعض الشيء قبل ان تلتفّ الى الوراء.
أشر: إذا كان شعرك كثيفا ولم ينحسر بعد اي لا تتخلله بقع صلعاء، فيمكن حلقها بالمستوى نفسه، مع ترك الشعر ينبت سنتيمترين الى ثلاث.
مارك روفالو: يعاني كغالبية الرجال من تراجع شعره في المنطقة الامامية، لكن في الوقت نفسه لا يعاني من الصلع. لذلك ترك شعره المتجعد يطول، على نحو جعله يرسي خدعة بصرية. فالشعر المبعثر قليلا يوحي بأنه كثيف. حيلة ممتازة لهذا النوع من الشعر.
دواين جونسون: لقد تراجعت كثافة شعره، لذلك لم يتوان عن حلقه كلياً. أسلوب لا يقل اناقة على الاطلاق لكن لا بد من الاعتراف انه يليق باصحاب الرأس المدور من الناحية الخلفية. بمعنى آخر اذا كان شكل جمجمة الرأس مسطح من الخلف، الافضل الابتعاد عن هذا الاسلوب.
براد بيت: من النجوم المحظوظين بنوعية شعر مذهلة. إذ ان حدود شعره الامامية لم تتراجع كما ان شعره لا يزال كثيفا. هذا ما يسمح له باعتماد تسريحات مختلفة ومتنوعة.