Home » بيير نيني ينضمّ إلى بوشرون
اكسسورات ستايل

بيير نيني ينضمّ إلى بوشرون

تفخر دار بوشرون بالإعلان عن انضمام بيير نيني صديقاً للدار، ويُعدّ هذا التعاون مع الممثل الفرنسي الموهوب تجسيداً لتوافق عميق في القيم الأساسية كالإبداع والتعبير الجريء عن الهوية الفردية. كما يُبرز هذا التحالف صفة مشتركة بين الطرفين، ألا وهي القدرة على توظيف الجدية بذكاء دون الإفراط في تضخيم الذات، ما يعكس في جوهره روح بوشرون وكذلك شخصية الممثل نفسه.

 

وُلد بيير نيني في 13 مارس 1989، وكان منذ صغره يحلم بالوقوف على خشبة المسرح. وبدأ رحلته الفنية في المدرسة الثانوية حيث درس التمثيل، مستكشفاً متعة الأداء وتحدياته. وتميّزت موهبته في تلك الأيام الأولى، حيث لفتت أنظار معلميه. وأكمل نيني تعليمه الفني في مؤسستين رفيعتين: كور فلوران والكونسرفاتوار الوطني العالي للفنون الدرامية. وفي سنّ الحادية والعشرين، انضم إلى الكوميدي فرانسيز، محققًا بذلك إنجازاً مبهراً كأصغر عضو مقيم في الفرقة المسرحية العريقة. وبدأ مسيرته هناك بأداء في “Un Chapeau de Paille d’Italie” ليوجين لابيش، وفتح له ذلك الأبواب أمام مجموعة غنية من الأدوار المتنوّعة في أفلام مثل “Ans d’Écart 20” و”Sauver ou Périr”، و”Mascarade”، و”Boîte Noire”، حيث أظهر تنوّعاً مذهلاً في الشخصيات وأداءً مقنعاً في كلّ دور. ويُعرَف عن نيني أنه ممثل يثق في أحاسيسه ويتمتع بالجرأة في اختيار أدواره، كما يظهر في أعمال مثل “Frantz” لفرانسوا أوزون. وفي 2015، مُنح جائزة سيزار لأفضل ممثل عن تجسيده الاستثنائي لشخصية إيف سان لوران في فيلم جليل ليسبير، “Yves Saint Laurent”.

 

 

يسعدني أن أعلن انضمام بيير نيني إلى أصدقاء بوشرون، حيث أن وجود ممثل متعدّد المواهب مثله، لا يخشى ارتياد الطرق غير المألوفة، يمثّل مصدر سرور كبير لنا. فنحن بدورنا اعتدنا تجاوز الحدود وتحطيم الرموز السائدة في عالم المجوهرات الراقية، وهذا الاستعداد للمخاطرة هو سمة مشتركة بيننا.”

هيلين بولي-دوكان، الرئيس التنفيذي

 

وفي إطار هذه الشراكة، ستتعاون دار بوشرون عن كثب مع الممثل خلال أنشطته الترويجية على مدار عام 2024، ومن ضمنها الإطلاق العالمي في شهر أبريل لمسلسل نيتفليكس، “Fiasco”، حيث يظهر نيني ممثلاً، كما شارك في كتابته وإنتاجه. كما سيتم عرض فيلم “The Count of Monte Cristo” في دور السينما الفرنسية في 28 يونيو، من بطولة نيني.

 

الصورة من © بوشرون

 

أعتزّ أن أكون من أصدقاء بوشرون، وأن أرتبط بدار مجوهرات تُعلي من شأن الإبداع والجرأة في التعبير عن الفردية. كما أتطلع بشغف لأن أكون جزءًا من فصل جديد في حكاية هذه الدار الفرنسية العريقة.”

بيير نيني