Home » إليك مزايا نظارة سناب شات الذكيّة
تكنولوجيا

إليك مزايا نظارة سناب شات الذكيّة

أعلنت سناب شات عن توافر نظاراتها Spectacles بشكل رسمي في العاصمة البريطانية لندن وفي شتى أنحاء أوروبا، عبر آلات بيع تحمل اسم Snapbots يتم وضعها في مكان مختلف يوميًا. تتيح الآلة استلام النظارة من خلال فتحة على شكل الفم بعد اختيار اللون ودفع مبلغ 165 دولار، على أن تأتي العدسات بألوان متعددة يمكن للمشتري الاختيار من بينها.

مزايا النظارة

النظارة تتيح تسجيل مقاطع فيديو مدتها عشر ثوان يمكن مشاركتها على ميزة سناب شات memories. انتشار النظارات بدأ في الولايات المتحدة في شهر نوفمبر من العام الماضي، حتى اصبحت اليوم متاحة في جميع أنحاء أوروبا للشراء من خلال آلات Snapbots.

زاوية 115 درجة

تتميز كاميرا نظارات Spectacles بعدسة بزاوية 115 درجة، التي تعتبر أوسع من متوسط كاميرات الهواتف الذكية، مما يجعلها أقرب بكثير من حقل العين الطبيعي للعرض، ولذلك تظهر مقاطع الفيديو التي تسجلها الكاميرا بصورة دائرية مثل الرؤية البشرية.

تحديث جديد من سناب شات

وفي سياق منفصل، باشر تطبيق سناب شات الطلَب من المستخدمين تشغيل خدمات تحديد الموقع عند استعمال الفلاتر الأساسية، إذ تم إدخال هذا الأمر مع أجدد تحديث للتطبيق الذي وصل إلى متجر جوجل بلاي الأسبوع المنصرم.

رسالة تظهر للمستخدمين

وبفعل التحديث، تظهر لمستخدمي التطبيق الذين قاموا بتعطيل خدمات الموقع عند محاولة استعمال الفلاتر رسالة تفيد بأن الفلاتر تعتمد على خدمات الموقع والرجاء تفعيل تلك الخدمات وإمكانية الوصول إليها من قبل التطبيق من ضمن إعدادات الجهاز المحمول.